وزير الأوقاف: إقبال كبير وغير مسبوق على البرنامج الصيفي للطفل

وزير الأوقاف: إقبال كبير وغير مسبوق على البرنامج الصيفي للطفلوزير الأوقاف: إقبال كبير وغير مسبوق على البرنامج الصيفي للطفل

الدين والحياة30-5-2022 | 18:55

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه يوجد إقبال كبير وغير مسبوق على البرنامج الصيفي للطفل، والذي أشاد به أولياء الأمور.

وكتبت الصفحة الرسمية ل وزير الأوقاف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر": “ أولياء الأمور يؤكدون: أبناؤنا في يد أمينة . فثقتنا في أئمة وواعظات الأوقاف واطمئناننا التام لوسطيتهم هو ما أدي إلى هذا الإقبال الكبير وغير المسبوق على البرنامج الصيفي للطفل”.

وأعلنت وزارة الأوقاف أمس الأحد، عن مسابقة بين أفضل المديريات أداء في البرنامج الصيفي للطفل، ومدتها ثلاثة أشهر، بحيث يتم صرف 3 جوائز شهرية لأفضل المديريات أداء في هذا البرنامج من حيث عدد المساجد المشاركة بالنسبة والتناسب لعدد مساجد المديرية، إضافة إلى جودة الأداء ومخرجات البرنامج.

وأضافت الأوقاف خلال بيان لها أمس: يتم صرف 5 جوائز أخرى بنهاية الفصل الصيفي لأفضل خمس مديريات أداء خلال مدة البرنامج، وستكون الجوائز قيمة لمديري المديريات ومعاونيهم من القائمين على البرنامج وأفضل المشاركين والمشاركات فيه من الأئمة والواعظات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2