لميس الحديدي: ماينفعش لاعب كبير زي عمرو السولية يلقي بالميدالية بهذا الشكل

لميس الحديدي: ماينفعش لاعب كبير زي عمرو السولية يلقي بالميدالية  بهذا الشكللميس الحديدي: ماينفعش لاعب كبير زي عمرو السولية يلقي بالميدالية بهذا الشكل

TV31-5-2022 | 22:14

علقت الاعلامية لميس الحديدي على صورة عمرو السولية التي أظهرت قيامه بإلقاء الميدالية بعد إنتهاء مباارة الاهلي أمام الوداد بالامس وتتويج الوداد بالبطولة، قائلة : مكنتش حابة أعلق على الصورة دي ولا إن السولية يعمل حاجة زي دي الصراحة عمرو السولية قائد كبير وأحد أعمدة النادي الاهلي و الاهلي معروف بمبادئه وإحترامه للقيم وهي دي الرياضة مكسب وخسارة".

تابعت "عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية على شاشة ON": "صحيح كان فيه ظروف كثيرة ضدنا أن الاهلي مكنش محايد والاهلي كان بيلعب لوحده أمام كل الظروف وملعب غير محايد وأخر المشاكل كانت الوداد".

واصلت : الاتحاد المصري لكرة القدم لم يكن حاسماً ولم يستطع الوقوف بشكل قوي حتى يساند نادي كبير مثل النادي الاهلي وممكن مجلس الادارة إتخذ قراراً غي سليماً وعليه علامات إستفهام ؟ هل كنا من المفترض أن نقبل بهذه الظروف وأن نلعب بها ؟أم كان من الواجب الاصرار على مباريتي ذهاب وإياب".

أكملت : ككل هذه الظروف الكثيرة تجعلني أتفهم مشاعر نجم مثل عمرو السولية لكن كمان علينا الاعتراف أن الاهلي ملعبش كويس إمبارح ولعبنا وحش و الاهلي لم يكن الاهلي الذي نعرفه ولم تكن هذه شخصيته فالاهلي كان دائماً يستطيع الصمود مع كل الاستفزازات وفي كل الظروف لكن بالامس لم يكن هذا النادي الاهلي أنا صعب عليا أققول كده وأنا منتمية لهذا النادي لكن النقد الذاتي مهم جدا".

إستطردت : أكيد فيه أسباب كثيرة المدرب التشكيلة والتشتيت الي حصل الفترة التي سبقت الماتش".

واصلت : " أسباب كثيرة لكن في النهاية ماينفعش لاعب كبير زي عمرو السولية يلقي بالميدالية بهذا الشكل دي مش اخلاقنا كمصريين ولا لنجوم للنادي الاهلي تنتمي إلى مباديء معينة أققدر أفهم أنه كان تحت ضغوط لكن ماينفعش يعمل كده ".

ووجهت رسالة لادارة النادي قائلة : النهاردة اليوم التايل بعد المباراة ولازم يبقى فيه وقفة ومش عاوزين القصة تختزل في الكاف وغير ذلك من الظروف لكن لو كنا لعبنا كويس كان الموضوع فرق زي المعتاد من الاهلي كان ممكن نبقى مش مضايقين لازم وقفة من مجلس إدارة النادي الاهلي يعملوا وقفة هل نحن راضيين عن هذا المستوى ؟

أتمت : " مش بس إدارة النادي الاهلي والحقيقة كل المسؤولين في الكرة لازم ييقفوا ويعملوا وقفة إحنا خسرنا في كل البطولات خسرنا كأس العرب وكأس العالم ودوريبأبطال أفريقيا هل كل هذا لايطرح علامة إستفهام ؟ مش كفاية نقول أسياد إفريقيا الكرة علم وإحتراف وليست فهلوة " محتاجين وقفة علمية لوضع ومستوى الكرة في مصر هذا إن أردنا أن نصبح بحق ونعود أسياد إفريقيا وده قرار علمي مش فهلوة ".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2