«المومياء والمتحولون» يتصدران ترشيحات أسوء أفلام هوليوود 2017

«المومياء والمتحولون» يتصدران ترشيحات أسوء أفلام هوليوود 2017«المومياء والمتحولون» يتصدران ترشيحات أسوء أفلام هوليوود 2017

* عاجل22-1-2018 | 21:45

كتب: محمد إبراهيم

وصف القائمون على جوائز "The Razzies"، التي تكافئ أسوأ أفلام هوليوود، عام 2017 بأنه عام "إعادة التدوير"، حيث تصدر عدد من الأفلام العالمية قائمتهم، حيث وصفوها بأنها من أسوء أفلام العام، من حيث المؤثرات أو حتي على مستوي السيناريو والإخراج والتمثيل.

وجاء في صداره الترشيحات الجزء الأخير من سلسلة "المتحولون" الشهيرة، والذي يحمل عنوان "Transformer: The Last Knight" والذي رشح بفئة الدمج، كما نال الترشيح بهذه الفئة الجزء الأخير لسلسلة "قراصنة الكريبي" للنجم جوني ديب، والذي حصل على تقييمات سيئة من قبل عدد من النقاد.

كما حصل فيلم الدراما "Fifty Shades Darker" على ترشيح من نفس الفئة، وفئة الدمج تعني دمج أي شخصيتين أو لعبتين أو أنفجارين بدون وجود سيناريو محكم لهذه الأعمال. ورشح النجمين توم كروز وجوني ديب لجائزة أسوء ممثل في 2017.

وجائزة "The Razzies" والتي تدعي "التوتة الذهبية"، هي جائزة سنوية وتعطي لأسوء فيلم وأسوء ممثلين، ويقام الحفل في أغلب الوقت قبل ساعات من حفل توزيع جوائز الأوسكار من كل عام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2