رئيس رابطة الدورى الإسبانى: يجب على برشلونة بيع لاعبين لضم ليفاندوفسكى

رئيس رابطة الدورى الإسبانى: يجب على برشلونة بيع لاعبين لضم ليفاندوفسكىليفاندوفيسكى

رياضة1-6-2022 | 05:36

أعلن رئيس رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم خافيير تيباس، أن نادى برشلونة يحتاج إلى تمويل مالى كبير لضم الدولى البولندى روبروت ليفاندوفسكى نجم فريق بايرن ميونخ الألمانى فى فترة الانتقالات المقبلة فى الصيف.

وأوضح تيباس - فى تصريح لصحيفة "ماركا الإسبانية" - إن برشلونة ليس فى وضع يسمح له بالتعاقد مع البولندى، ولكى يتمكن من ذلك، سيتعين عليه توفير الأموال اللازمة من خلال بيع عددًا من لاعبيه.

وتابع تيباس بقوله :" برشلونة يدرك وضعه المالى، لا أعرف ما إذا كانوا سيبيعون دى يونج أو بيدرى من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكى".

وكان الدولى البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى لكرة القدم، أعلن أمس أنه لا يرغب فى مواصلة اللعب ضمن صفوف فريقه ويرغب فى الرحيل عن الدورى الألمانى، لتثير تصريحاته إزعاج واستياء ناديه.

وتابع ليفاندوفسكى - خلال مؤتمر صحفى مع منتخب بولندا -: "هل أنا على وشك التوقيع لبرشلونة؟ إنه سؤال كبير، أحب أؤكد حاليًا أن مسيرتى فى بايرن ميونيخ انتهت، لا أرى أى فرصة لمواصلة مسيرتى، دعنا نرى ما يمكننا القيام به فى الأسبوعين المقبلين، لا أريد الاستمرار وأرغب فى التركيز على مباريات منتخب بلادى حاليا، وبعد دورى الأمم، سيكون لدينا وقت للحديث عن النادى القادم".

من جانبه، أعرب أوليفر كان المدير التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، عن استيائه من التصريحات العلنية التى أدلى بها ليفاندوفسكى قائلًا: "لا أستطيع إداراك ما فعله البولندى، لماذا اختار هذه التصريحات وفى العلن بهذا الشكل، لا يمكن أن تساعده أو تنقله إلى أى مكان آخر"، مشيرًا إلى أن البولندى يتحدث عن التقدير واحترام القرارات، لكنه يجب أن يدرك أن التقدير ليس من جانب واحد فقط، بل متبادل.

وينتهى عقد ليفاندوفسكى فى الموسم المقبل فى يونيو 2023 بالتحديد، ويسعى نادى برشلونة الإسبانى فى ضم اللاعب لتعزيز صفوف فريقه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2