محافظ شمال سيناء يؤكد الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة

محافظ شمال سيناء يؤكد الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصةمحافظ شمال سيناء

محافظات1-6-2022 | 13:44

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة، خاصة أصحاب البصيرة وضعاف البصر وتقديم كافة التيسيرات لهم.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الأربعاء، في مكتبه بديوان عام المحافظة، مع فريق أصحاب البصيرة وضعاف البصر التابع لجمعية الإنسان للتنمية، بحضور الدكتور عبدالكريم الشاعر مدير مركز خدمة المجتمع بجامعة العريش والمشرف على الفريق وخالد شرهان رئيس الفريق.

من جانبه، أكد عبدالكريم الشاعر تنظيم رحلة إلى محافظة جنوب تحت شعار : "رحلة سيناء في قلب أم الدنيا" برعاية ودعم محافظ شمال سيناء، والذي صدق على تخصيص أتوبيسين للرحلة من ديوان عام المحافظة لنقل أعضاء الرحلة "بالمجان".

وأوضح أن الرحلة استمرت لمدة 5 أيام تم خلالها زيارة معالم جنوب سيناء السياحية في مدن الطور وشرم الشيخ وذهب إلى جانب تنظيم رحلات برية وبحرية للاستمتاع بنقاء البيئة وجمالها وألعاب ترفيهية، مشيرا إلى دعم محافظ شمال سيناء لأصحاب البصيرة موجها الشكر على دعمه للفريق ورعايته الإنسانية ودوره في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي له.

من جانبهم، وجه أصحاب البصيرة الشكر للمحافظ على دعمه المتواصل لهم، مشيرين إلى أن مثل هذه الرحلات تساهم في زيادة الانتماء الوطني والثقافة الوطنية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2