وزير الشباب والرياضة يبحث مع رئيس بنك قطر الوطني الأهلي سُبل التعاون المشترك

وزير الشباب والرياضة يبحث مع رئيس بنك قطر الوطني الأهلي سُبل التعاون المشتركوزير الشباب والرياضة يبحث مع رئيس بنك قطر الوطني الأهلي سُبل التعاون المشترك

رياضة1-6-2022 | 18:29

بحث وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم الأربعاء، في ديوان عام الوزارة، مع رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني الأهلي "QNB" محمد محمود علي بدير، سُبل التعاون المشترك في مجموعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الوزارة، فإن اللقاء تناول، بحث سُبل التعاون المشترك في مجموعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات ومنها ؛ مبادرة "ريحانة" ، و"إبداع"، والسياحة الرياضية ، ومجالات ذوي الهمم والقدرات، ومنصة كياني، ودوري مراكز الشباب، و30 يوم تحدي، بالإضافة إلي المساهمة في المشروع القومي للبطل الأوليمبي والموهبة، والمشاركة في مبادرات الشمول والتثقيف المالي، من خلال بلورة برتوكول تعاون بين البنك والوزارة.

واستمع وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني لشرح وافي من قيادات الوزارة حول هذه المجالات المستهدف التعاون فيها بين الوزارة والبنك في إطار الدور المجتمعي الذي يقدمه البنك.

وأثني وزير الشباب والرياضة على الدور المجتمعي الذي يقدمه بنك قطر الوطني من خلال دعم الرياضة والرياضيين المصريين، تأكيداً على المساهمة المجتمعية للبنك.

ومن جانبه ، أبدي رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني، سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في المجالات الشبابية والرياضية.

وحضر اللقاء الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير لرياضة البطولة، والدكتورة ياسمين عراقي رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة، والدكتور محمد عبد المنعم رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب الوزير، والدكتور محمد عبد الدايم المدير التنفيذي للمنصة الوطنية "كياني".

يذكر أن مبادرة ريحانة تستهدف تمكين الفتاة بكل ما تحتاج من مهارات، لجعلها قادرة على القيام بدورها كفتاة وسيدة مؤثرة على أكمل وجه، فضلًا عن تأهيلها نفسيًا وصحيًا، إلى جانب تزويدها بكافة المعلومات من الناحية القانونية حال تعرضها للوقوع في المشاكل، وانتهاك كينونتها وأنوثتها، وتستهدف الفتيات بدءًا من عامهن الـ13 حتى الـ17، من مختلف المحافظات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2