الأردن والسعودية تبحثان الأوضاع الراهنة فى المنطقة

الأردن والسعودية تبحثان الأوضاع الراهنة فى المنطقةالأردن والسعودية

عرب وعالم2-6-2022 | 11:52

أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، و وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، عمق العلاقات الأخوية الأردنية السعودية في مختلف المجالات وعلى المستويات كافة، والتي تقوم على الاحترام المتبادل وخدمة المصالح المشتركة للبلدين وللشعبين الشقيقين وكل ما من شأنه خدمة القضايا العربية والإسلامية.

و استعرض خلال اللقاء بمقر مجلس الأعيان اليوم الخميس، وفقا لوكالة الأنباء الأردنية ، الأوضاع الراهنة في المنطقة، والدور الكبير الذي يقوم به العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني من أجل إحلال الأمن والاستقرار فيها.

وأشاد الفايز بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية، بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأميرمحمد بن سلمان، في خدمة حجاج بيت الله الحرام ورعايتهم وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لهم خلال اداء مناسك الحج والعمرة.

و من جهته، أشاد الدكتور الربيعة بعمق العلاقات الأخوية السعودية الأردنية، والتي تحرص قيادتا البلدين الشقيقين على تعزيزها وتطويرها بشكل دائم.

وعرض الوزير السعودي الجهود التي تبذل من قبل الحكومة السعودية من أجل ضمان سلامة حجاج بيت الله الحرام ورعايتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، إضافة إلى الإجراءات والتدابير الصحية والوقائية لتفادي جائحة كورونا.

أضف تعليق