هدى المفتى تروج لفيلم كيرة والجن.. تجمعت فيه كل عوامل النجاح

هدى المفتى تروج لفيلم كيرة والجن.. تجمعت فيه كل عوامل النجاحفيلم كيرة والجن

ثقافة وفنون2-6-2022 | 12:05

أكدت الفنانة هدى المفتي أن فيلم "كيرة والجن" المقرر عرضه نهاية الشهر الجاري ، تجمعت فيه كل عوامل النجاح بداية من فريق العمل إلى أحداثه المستوحاة من قصص حقيقية من واقع المجتمع المصرى.

وواصلت هدى المفتي اليوم الخميس، الترويج للفيلم عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت البوستر الرسمي عبر موقع "انستجرام" ، معلنة طرحه في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي يوم 30 يونيو الجاري.

وقالت المفتي إنها انجذبت للفيلم بمجرد قراءة السيناريو بسبب أحداثه المثيرة والمعالجة الدرامية ، مشيرة إلى أن كواليس الفيلم كانت ممتعة للغاية وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

وأشارت إلى أن المؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار يقدم قصة رائعة أخرجها للجمهور مروان حامد ببراعة، لافتة إلى أن طبيعة الأحداث جعلتها لا تتردد فى الموافقة على خوض التجربة خاصة أن ظهورها في الفيلم مختلف تماما.

الفيلم مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد والذي تولى تأليف وكتابة سيناريو الفيلم أيضًا، وترصد أحداثه حقبة تاريخية مهمة خاصةً أثناء ثورة 1919، كما يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، وبالتالي يكشف قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

يشارك في بطولة الفيلم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وروبي، وأحمد مالك، وأسماء أبو اليزيد، وسيد رجب، وعارفة عبد الرسول، تأليف أحمد مراد ، وإخراج مروان حامد.

أضف تعليق