‎إعلان قائمة منتخب سلاح السيف المشاركة في البطولة الأفريقية بالمغرب

‎إعلان قائمة منتخب سلاح السيف المشاركة في البطولة الأفريقية بالمغربمنتخب مصر للسلاح

رياضة2-6-2022 | 18:02

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للسلاح بقيادة شريف البكري قائمة منتخب سلاح السيف "رجال وسيدات" استعدادًا للبطولة الإفريقية المقرر إقامتها ب المغرب خلال الفترة 13 يونيو حتى 20 من نفس الشهر الحالي.

وتضم قائمة سلاح السيف رجال كلا من: "محمد عامر، زياد السيسي، أدهم معتز، مدحت معتز، زياد نوفل"، أما سيدات: "ندي حافظ، سارة شومان، مريم الدغيدي، ياسمين علي، زينة اشرف"، ويقود المنتخب فنيا حسام طلعت مدرب – شريف البكري المدير الفني للمنتخب.

من جانبه، أكد عبد المنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أن السلاح المصري يسير على الطريق الصحيح والنتائج مميزة وهناك خطة نعمل من أجل تنفيذها والحفاظ على تواجد السلاح المصري في المقدمة عالميًا.

وأضاف الحسيني: "مجلس الإدارة في انعقاد مستمر وهناك مناقشات دائمة مع بقية أعضاء المجلس لوضع تصور نهائي قبل استضافة مصر لبطولة العالم للمبارزة 2022 في الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من الشهر نفسه والتي ستقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء".

وكشف عن أن البطولة ستشهد حضورًا جماهيريًا وسيتم توجيه الدعوة لرموز ورواد اللعبة بالإضافة للسماح للجمهور بمشاهدة المباريات من داخل الصالة المغطاة، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة لم يحدد بعد قيمة تذاكر الجماهير وسيتم خلال الساعات القليلة المقبلة الاتفاق على قيمة التذكرة وستكون رمزية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2