زراعة الغربية: حرمان الممتنعين عن توريد القمح من صرف الأسمدة المدعمة وامتيازات البنك الزراعي

زراعة الغربية: حرمان الممتنعين عن توريد القمح من صرف الأسمدة المدعمة وامتيازات البنك الزراعيوكيل وزارة الزراعة بالغربية الدكتور خالد علي أبوشادي

محافظات2-6-2022 | 18:30

أكد و كيل وزارة الزراعة بالغربية الدكتور خالد علي أبوشادي، حرصه على المتابعة المستمرة لعملية توريد محصول القمح إلى الشون والصوامع، وتوعية المزارعين بخطورة عدم التوريد والعقوبة التى تقع على الممتنع بعد تفعيل القانون رقم 95 لسنة 45 والخاص بشئون التموين وتحرير محاضر من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وشدد أبوشادي، على أنه سيتم حرمان الممتنعين عن توريد القمح من صرف الأسمدة المدعمة فى الموسم القادم ومن كافة أشكال الدعم والامتيازات التى يقدمها البنك الزراعي للمزارع في صورة قروض ميسرة ومشاريع انتاج حيوانى ومنظومة الرى المطور، فضلا عن الحرمان من أي مبادرات تقوم بها الدولة.

جاء ذلك خلال تفقد أبو شادي مواقع استلام القمح بدائرة مركز قطور /اليوم الخميس /؛ للاطمنان على سير العمل وتيسير عملية التوريد.

رافق أبو شادي خلال جولته التفقدية محمد زايد رئيس مجلس مركز ومدينه قطور، ومحمد قنونة مدير إدارة التوجه التعاوني وفخري باز مدير عام الإدارة العامة لتنمية الثروة الحيوانية بالغربية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2