مصر تحصد ميداليتين ذهبيتين ببطولة العالم للمواي تاي في الإمارات

مصر تحصد ميداليتين ذهبيتين ببطولة العالم للمواي تاي في الإماراتمنتخب مصري للمواي تاي

رياضة3-6-2022 | 22:12

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في حصد أول ميداليتين ذهبيتين في تاريخه خلال منافسات بطولة العالم للمواي تاي المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 مايو إلى 5 يونيو الجاري.

وتُوِجَت مي خالد بالميدالية الذهبية بعد الفوز على اللاعبة اليونا اوزهيدوف، لاعبة كازاخستان وزن 71 كجم، كما فازت نبيلة علاء الدين على الإماراتية سلمي النجيبي في وزن +75 كجم؛ لتحصد الذهبية.

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، اليوم الجمعة، إن مصر سجلت اسمها بأحرف من نور خلال منافسات بطولة العالم للمواي تاي بعد تسجيل أول ميداليتين ذهبيتين خلال مشاركتها في بطولة العالم.

وقال المهندس أحمد رمضان، عضو مجلس الإدارة وأمين صندوق الاتحاد المصري للمواي تاي، إن مشاركة مصر في بطولة العالم للمواي تاي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للمشاركة في جميع البطولات العربية والقارية والدولية، وهو ما يتم تنفيذه.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للمواي تاي 5 لاعبين و5 لاعبات؛ وهم: عبد الرحمن محمد وزن 60 كجم، وسيف الله خالد في وزن 63.5 كجم، ومحمود جمال مبروك وزن 71 كجم، وإسلام محمد فتحي وزن 81 كجم، وأحمد صلاح سالم وزن 91 كجم. وفي السيدات، تشارك فاطمة عطا شندي وزن 54 كجم، ومنة الله صلاح وزن 63.5 كجم، وإكرام السيد محمد وزن 67 كجم، ومي خالد فوزي وزن 71 كجم، ونبيلة علاء الدين حسن في وزن +75 كجم. وتضم الإدارة الفنية رفعت أحمد جابر مديرًا فنيًا، ويترأس البعثة محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي.

وتعد تلك المشاركة الأولى ل مصر في بطولة العالم بعد تأجيل السفر إلى بطولة العالم في النسخة الماضية التي أقيمت في دولة تايلاند بسبب إجراء حجر صحي على الدول الإفريقية المشاركة في البطولة لمدة 15 يومًا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون".

.

أضف تعليق

إعلان آراك 2