«الوليلي»: الحوار الوطني لم شمل كافة القوى السياسية وسيحقق طفرة اقتصادية

«الوليلي»: الحوار الوطني لم شمل كافة القوى السياسية وسيحقق طفرة اقتصاديةالسيسي

مصر4-6-2022 | 14:51

قال مجدي الوليلي، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، إن الحوار الوطني الذي سيعقد خلال الفترة المقبلة هو للم شمل كافة القوى السياسية أمام العالم أجمع وتقديم صورة على إظهار قوة أبناء الوطن الواحد والقدرة على طرح رؤي وطنية متطورة ومواجهة جميع التحديات الغربية.

كما أكد «الوليلي» على أان التوقيت مناسب لمشاركة القوى السياسية و المجتمع المدني في بناء الوطن والنهوض بالاقتصاد المصري في الفترات المقبلة.

وأوضح "البرلماني" أن الحوار من شأنه تحقيق طفرة ملموسة في كافة المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية من أجل تحقيق تنمية شاملة ومستدامة بالبلاد، وأن دور مشاركة رجال الأعمال والصناعة ستكون رسالة للمستثمر الأجنبي بأن مصر بها استقرار اقتصادي والإصلاح المالي والاقتصادي أيضا منذ عام 2016 متجه في المسار الصحيح مع مراعاة البعد الاجتماعي.

كما أكد "البرلماني" على أن فرصة الاستثمار الأجنبي داخل مصر فرصة قوية، مؤكدا أن هناك دعما مباشرا من قبل القيادة السياسية لتطوير قطاع الصناعة في تلك الظروف التي يمر بها العالم الآن، لافتا إلى أن الحوار الوطني مسؤولية وواجب وطني علي الجميع، مشيدا بما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ ثورة 30 يونيو حتى الآن من أجل بناء الجمهورية الجديدة.

أضف تعليق