فوز المجر على إنجلترا بهدف نظيف فى الأمم الأوروبية

فوز المجر على إنجلترا بهدف نظيف فى الأمم الأوروبيةفوز المجر على إنجلترا

رياضة4-6-2022 | 20:36

حقق منتخب المجر فوزًا ثمينًا على ضيفه منتخب إنجلترا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب بوشكاش ارينا في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

وسجل هدف المجر والمباراة الوحيد اللاعب دومينيك سزوبوسزلاي في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وحصدت المجر أول ثلاث نقاط لها لتتصدر المجموعة مؤقتًا، في انتظار مباراة إيطاليا أمام ألمانيا مساء اليوم في نفس الجولة الأولى.

ويلتقي منتخب المجر مع نظيره الإيطالي في الجولة الثانية، بينما تواجه إنجلترا منتخب ألمانيا وذلك يوم الثلاثاء المقبل.
وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الثالثة بالمستوى الثاني في البطولة، تعادل منتخب فنلندا مع ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بهدف لكل منهما.

وتقدم تيمو بوكي لفنلندا في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ثم عدّل اللاعب إسماعيل بريفلجاك النتيجة للبوسنة في الدقيقة 90.

وبذلك حصد كل منتخب نقطة في بداية مباريات المجموعة، في انتظار نتيجة مباراة منتخب الجبل الأسود مع ضيفه منتخب رومانيا مساء اليوم.

ويواجه منتخب فنلندا في الجولة الثانية نظيره الجبل الأسود، بينما تلعب البوسنة والهرسك مع المنتخب الروماني يوم الثلاثاء القادم.

وفي المجموعة الأولى بالمستوى الثالث بالبطولة، حقق منتخب لوكسمبورج الفوز على مضيفه منتخب ليتوانيا بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب دانيل سيناني في الدقيقتين 44 و78؛ ليحصد منتخب لوكسمبورج أول ثلاث نقاط يتصدر بهم المجموعة، في انتظار نتيجة مباراة تركيا أمام جزر فاروه مساء اليوم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2