فيلم العنكبوت يحقق 229 ألف جنيه في الساعات الأولي من عرضه بدور العرض

فيلم العنكبوت يحقق 229 ألف جنيه في الساعات الأولي من عرضه بدور العرضفيلم العنكبوت

ثقافة وفنون5-6-2022 | 21:24

استطاع الفنان أحمد السقا أن يخطف الأنظار من خلال أدائه بفيلم «العنكبوت»، حيث حقق أمس ما يقرب من 229 ألف جنيه.

ويعتبر فيلم العنكبوت عودة كبيرة للفنان أحمد السقا وتعاونه مع منى زكي بعد غياب طويل، يصل إلى 6 سنوات، حيث حقق منذ طرحه بدور العرض ما يقرب من 33 مليون جنيه.

ويجسد الفنان أحمد السقا في فيلم العنكبوت، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

ويعتبر آخر أعمال أحمد السقا ومنى زكي معًا فيلم «من 30 سنة» في عام 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا في موسم عيد الفطر، وحاز حينها على المركز الثاني في قائمة الأعلى تحقيقا للإيرادات، وشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، شريف منير، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

واحتل المرتبة الأولى، حقق 55 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول البحث عن الشغف، ومحاولة إيجاد حلول وراء فقدان الشخص شغفه.

وتصدر فيلم واحد تاني إيرادات الأفلام الأخرى، وهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، محمد التاجي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وفيلم زومبي، وفيلم فارس بطولة أحمد زاهر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2