إيهاب جلال يستهل مشواره مع الفراعنة بفوز صعب أمام غنينا بتصفيات أمم إفريقيا

إيهاب جلال يستهل مشواره مع الفراعنة بفوز صعب أمام غنينا بتصفيات أمم إفريقيامصطفى محمد - منتخب مصر

رياضة5-6-2022 | 23:00

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزاً ثميناً وصعباً على ضيفه منتخب غينيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس الأمم الإفريقية «كان 2023» المقرر إقامتها في كوت ديفوار صيف العام المقبل.

وتتواجد مصر و غينيا ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات الإفريقية إلى جانب إثيوبيا ومالاوي التي انتهت مواجهتهما بفوز الأخيرة بنتيجة 2-1 لتتصدر ترتيب المجموعة بشكل مؤقت.

وبهذا الفوز يحصد منتخب الفراعنة أول 3 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف منتخب مالاوي الذي يمتلك 3 نقاط حصدها من الفوز على إثيوبيا التي تحت المركز الرابع والأخير، بينما ظل منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد خالي من النقاط.

ويدين منتخب مصر في فوزه هذا إلى مهاجمه الشاب مصطفى محمد الذي نزل في الشوط الثاني كلاعب بديل قبل أن يسجل هدف الفوز عند الدقيقة 87 بعدما تلقى تمريرة قصيرة داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة داخل الشباك.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الإثيوبي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما يواجه منتخب غينيا نظيره المالاوي.

يشار أن لوائح التصفيات تنص على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى كأس الأمم الإفريقية التي تشهد مشاركة 24 منتخباً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2