البرتغال تفوز على سويسرا برباعية نظيفة.. وإسبانيا تتعادل مع التشيك 2/2 في دوري الأمم الأوروبية

البرتغال تفوز على سويسرا برباعية نظيفة.. وإسبانيا تتعادل مع التشيك 2/2 في دوري الأمم الأوروبية البرتغال تفوز على سويسرا برباعية نظيفة.. وإسبانيا تتعادل مع التشيك 2/2 في دوري الأمم الأوروبية

رياضة6-6-2022 | 00:40

حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على ضيفه منتخب سويسرا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية من المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

سجل رباعية المنتخب البرتغالي كل من كريستيانو رونالدو "هدفين" في الدقيقتين 35 و40، وويليام كارفالو في الدقيقة 15، وجواو كانسيلو في الدقيقة 68.

ورفع هذا الفوز رصيد منتخب البرتغال إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تذيل منتخب سويسرا المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة والمجموعة، تعادل منتخب إسبانيا مع مضيفه منتخب التشيك بهدفين لكل منهما.

سجل هدفي التشيك كل من جاكوب بيسيك في الدقيقة الرابعة، وجان كوتشتا في الدقيقة 66، بينما أحرز هدفي منتخب إسبانيا كل من بابلو مارتن باييز في الدقيقة 45، واينييجو مارتينيز في الدقيقة 90.

ورفع منتخب التشيك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن منتخب البرتغال المتصدر بفارق الأهداف، بينما أصبح رصيد إسبانيا نقطتين في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس الجولة ولصالح المجموعة الرابعة بالمستوي الثاني، حقق منتخب النرويج الفوز على مضيفه منتخب السويد بهدفين مقابل هدف.

سجل هدفي النرويج اللاعب إيرلنج هالاند في الدقيقة 20 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 69، بينما أحرز أنتوني إيلانجا هدف السويد في الدقيقة 90، وتصدر منتخب النرويج المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد السويد عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة، حقق منتخب صربيا فوزا كبيرا على ضيفه منتخب سلوفينيا بنتيجة 4ـ1، ورفع منتخب صربيا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن السويد صاحبة المركز الثالث، بينما تذيل منتخب سلوفينيا المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2