جامعة طنطا : حريصون على دعم رؤية مصر 2030 في التعليم باعتباره أولوية قصوى

جامعة طنطا : حريصون على دعم رؤية مصر 2030 في التعليم باعتباره أولوية قصوىجامعة طنطا

محافظات6-6-2022 | 17:37

أكد نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد حسين، حرص الجامعة على دعم رؤية مصر 2030 في مجال التعليم باعتبارها أولوية قصوى.

جاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها اليوم /الإثنين/ ضمن فعاليات اليوم الثاني من دورة إعداد القادة الأكاديميين المؤهلة لشغل المناصب القيادية؛ والتي تقام تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة؛ في إطار احتفالات الجامعة بيوبيلها الذهبي.
واستعرض نائب رئيس الجامعة - وفقا لبيان - آليات تطوير المؤسسات ووسائل التعليم تماشياً مع توجهات الدولة نحو التحول الرقمي لتحسين جودة حياة المواطن، مشيراً إلى الجهود التي قامت بها الجامعة دعماً لهذه التوجهات وأهمها البرامج المميزة بمختلف كليات الجامعة، والمنصات الإلكترونية التي أطلقتها الجامعة في أكتوبر 2021 لرفع المقررات عليها للتيسير على الطلاب في الحصول على المناهج الدراسية.
فضلا عن المحاضرات الإلكترونية التي تميزت بها الجامعة، وتجهيز مركز الاختبارات الإلكترونية بالتنسيق مع المجلس الأعلى للجامعات ووزارة الاتصالات بتخصيص معامل مجهزة لاستيعاب 1720 جهازا، والعمل على تطويرها في الفترة القادمة لتتسع لـ 9 آلاف جهاز، إلى جانب مشروع إعداد تطبيق إلكتروني للتقدم للالتحاق بكليات الجامعة لحل مشاكل الازدحام والتكدس وتوفيراً للوقت والجهد.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2