ضبط 4 أشخاص فى عدد من القضايا بالقاهرة والمنيا والغربية

ضبط 4 أشخاص فى عدد من القضايا بالقاهرة والمنيا والغربيةضبط عصابة

حوادث وقضايا7-6-2022 | 12:13

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 4 أشخاص فى عدد من القضايا ب القاهرة و المنيا و الغربية .

ففي القاهرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخص بقصد الإتجار..وكانت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة أثناء مرورها لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت من ضبط شخص "له معلومات جنائية" وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض "مطواه"..وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وهاتف محمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن تجارته.

وفي محافظة المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بحوزتهما عدد من الأسلحة النارية بدون ترخيص بقصد الإتجار..وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام شخصين يقيمان بدائرة مركز شرطة دير مواس بالمحافظة بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات "الأمن الوطني، الأمن العام، الأمن المركزي" مديرية أمن المنيا والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تم استهدافه وأمكن ضبطه حال قيادة أحدهما سيارة "نقل".. وبحوزتهما 4 بنادق آلية وخزينة و2 هاتف محمول..وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والسيارة لنقل وترويج الأسلحة، بالإضافة إلى الهاتفين للاتصال بعملائهما.

وفي الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام شخص مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة ب الغربية بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس مقابل أرباح متفق عليها، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 5.6 مليون جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التي وعد بتوزيعها، وقيامه بالاستيلاء على كامل تلك المبالغ لنفسه..وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه.. وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2