الأهلي يرصد مكافأة لاختيار أفضل تصميم لتطوير منشآته

الأهلي يرصد مكافأة لاختيار أفضل تصميم لتطوير منشآتهالأهلي يرصد مكافأة لاختيار أفضل تصميم لتطوير منشآته

* عاجل25-1-2018 | 17:14

كتب: مصطفى يحيى

أعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن مسابقة إبداع لشباب النادي من طلاب السنة النهائية في كليات الهندسة قسم عمارة وفنون جميلة على مستوى جامعات مصر لاختيار أفضل تصميم لواجهات المبنى الاجتماعي بمقر الجزيرة وفرع مدينة نصر يجسد شخصية الأهلي التاريخية وريادته وبطولاته وروح الفانلة الحمراء ودورها في مسيرته على مدار أكثر من 110 سنوات.

وحددت إدارة النادي شروطًا للمتسابقين على أن يكونوا من أعضاء النادي ومن الممكن أن يكون التصور مقدمًا من فرد أو مجموعة من المتسابقين شريطة ألا يزيد عددهم عن خمسة من الشباب, ورصدت إدارة النادي مكافأة مالية للفائز بجائزة أفضل تصميم والذي سيتم تكريمه بمقر النادي وسيبدأ استقبال التصميمات  في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وحتى الأول من مارس المقبل وذلك على الإيميل (youthinnovations@alahlyegypt. Com) .

وتقرر أن تقوم لجنة يشكلها مجلس الإدارة بالتنسيق الكامل مع الإدارة الهندسية بالنادي لاختيار أفضل تصميم بين التصميمات التي سيتم استقبالها من الشباب. وأكد المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة والمكلف بمتابعة هذا المشروع أن مجلس الإدارة اتخذ هذه الخطوة إيمانًا بالشباب وتفعيل دورهم للمساهمة في تطوير ناديهم وستقوم الإدارة الهندسية بكافة النواحي التنفيذية, هذا وحددت الإدارة الهندسية كيفية الإشتراك في المسابقة على النحو التالي:-

1- الاسم ورقم الهاتف وإذا كان المتقدمين للمسابقة مجموعة لا يزيد عدد الاشخاص عن خمسة و يرجي كتابة جميع الأسماء المتقدمة

2- اسم الجامعة المنتمين إليها

3- صورة من عضوية النادي الأهلي الخاصة بالمتقدمين

4- ارسال المناظير واللقطات التصورية الهندسية بحد أدنى 3 لقطات تصورية لكل مبنى اجتماعي.

5- الأخذ في الاعتبار مقاييس الرسم الهندسي وطريقة العرض وإظهار التصور المنظوري باستخدام برنامج (3ds Max)

6- إرسال التصميم الخاص بالمتقدم على الإيميل(youthinnovations@ alahlyegypt.com ) ويسمح بإرسالها خلال رابط (Dropbox) او غيره

7- استقبال الاستفسارات يبدأ من ٢٨ يناير الجاري واستقبال التصميمات والبيانات من الثاني عشر من فبراير القادم وحتى الأول من مارس.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2