كشف غموض العثور على جثة مجهولة أسفل الطريق الدائرى

كشف غموض العثور على جثة مجهولة أسفل الطريق الدائرىكشف غموض العثور على جثة مجهولة أسفل الطريق الدائرى

* عاجل28-1-2018 | 14:27

كتب: هيثم بطاح

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية  فى كشف غموض واقعة العثور على جثة مجهولة لشاب بها حوالى 12 طعنة دون وجود ثمة أوراق تفيد أو تحدد شخصيته أسفل الطريق الدائري بمنطقة أم بيومى دائرة قسم أول شبرا الخيمة وبعرض الواقعة على اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن وجه بسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة .

وتوصلت تحريات المباحث إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه يدعى " رضا.  أ  18 عاما ومقيم شارع عبدالمنعم رياض أم  بيومي دائرة قسم أول شبرا الخيمة وباستدعاء والدته تعرفت على الجثة وقررت أنها لنجلها المتغيب عن المسكن منذ 4 أيام  للعمل على مركبة توك توك.

وكشفت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد . ح  وشهرته " سكرة" عاطل  وابن عمه أحمد .ج  سائق  حيث عقدا العزم وبيتا النية على التخلص منه والاستيلاء على مركبة التوك توك ومتعلقاته لقبول العمل على مركبة توك توك كان الأول يعمل عليها من قبل لكن صاحبتها قامت بإنهاء عمله وطرده وسلمت المركبة للمجني عليه للعمل عليها الأمر الذى آثار حفيظته وقرر الانتقام منه .

أرشد المتهمان عن مركبة التوك توك المستولي عليها بجراج بجوار حرم الطريق الدائري بمنطقة الأمير دائرة قسم الخصوص وتحرر محضر ملحق بالمحضر الأصلي وتولت النيابة التحقيق .

أضف تعليق