وزير التنمية المحلية: دورنا القادم تسهيل العملية الانتخابية بالمحافظات

وزير التنمية المحلية: دورنا القادم تسهيل العملية الانتخابية بالمحافظاتوزير التنمية المحلية: دورنا القادم تسهيل العملية الانتخابية بالمحافظات

* عاجل29-1-2018 | 15:44

كتبت: نشوي مصطفي
قال اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية أن لقائي اليوم برئيس الوزراء تناول العديد من الموضوعات من بينها تم تطبيق لهيكل جديد بالوزراة لافتاً أن أهم توجه للفترة القادمة هو دعم الديمقراطية في العملية الانتخابية لابد أن نثبت للعالم كله أن مصر تغيرت كثيراً ونأمل أن نسبة المشاركة في الانتخابات تعكس حالة الوعي الذي زاد لدي المصريين .
وقال الجندي خلال مؤتمر صحفي بمقر الهئية العامة لاستثمار أننا نعمل علي انجاز قانون الادراة المحلية عقب اجراء الانتخابات الرئاسية لافتاً أننا نعد أنفسنا وأن الانتخابات يتم في شفافيه .
وقال الجندي استعرضنا أيضا الموقف التنفيذي لمشروعات التنمية المحلية خاصة في قري الصعيد لافتا أن هذا منعكس ذلك علي كافة برامج الحكومة التي تولي اهتماماً كبيراً لقري الصعيد .
وأضاف الجندي أننا نسرع لانتهاء من مشروعات الصرف الصحي في سوهاج وقنا بنهاية هذا العام ولن تكون هناك قرية بدون صرف صحي في هذه المحافظات .
وأشار الجندي أننا قمنا برنامج بتأهيل كودر جديدة للعاملين بالمحليات لافتاً أن مركز تدريب بالسقاره سيقوم بدور جديد في تدريب العاملين بالوزراة
وعن حركة المحافظين قال الجندي أن التغير هو طبيعة الحياة مشيراً إلي أنه لم يحسم بعد قرار تعين جديد لمحافظة المنوفية ونحن نتابع اداء المحافظين وأي تقاعس يضعنا أمام التغير فوراً .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2