المستكاوى يصدم جمهور الأهلى بشأن موسيمانى

المستكاوى يصدم جمهور الأهلى بشأن موسيمانىموسيمانى

رياضة8-6-2022 | 05:51

تحدث الناقد الرياضى حسن المستكاوى عن مصير الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى مع النادى الأهلى، وخصوصا بعد خسارة نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقال، خلال حوار مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن تقييم موسيمانى من حيث إحراز البطولات، هو تقييم خاطئ، مشيرًا إلى أن الأمر يجب أن يكون بشأن تطوير الأداء الذى شهده لاعبى القلعة الحمراء.

وتابع: "إذا تعلق الأمر بالبطولات فيمكننا أن نقول إن يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد فشل مع الفريق، لأنه لم يستطع الفوز بأهم بطولتين، وهما الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، فيما يشير الواقع إلى عكس ذلك لأنه طور من أداء الفريق، ولأنه كان يستحق الفوز فى البطولات التى خسرها".

وبسؤاله عما إذا كان يتوقع أمرًا ما بشأن مصير موسيمانى مع الأهلى، قال المستكاوى: "أشعر بأن رحيله عن النادى اقترب، وخصوصا بعد خسارة دورى أبطال إفريقيا، ولكن الهزيمة ليست السبب وإنما نظرًا للأداء الضعيف أمام الوداد وتحديدًا فى أول 20 دقيقة".

وأضاف: "إذا كانت هناك نية لدى مسؤولى الأهلى لـ إقالة موسيمانى فستكون مخاطرة كبيرة أن يتم ذلك قبل انتهاء الموسم، وإنما يجب أن يتحمل المسؤولية حتى انتهاء الموسم واتخاذ قرار بناء على التقييم المناسب وقتها".

أضف تعليق