‏محافظ الوادى الجديد يتابع أعمال إنشاءات المرحلة الثانية لمشروع «بشائر الخير»

‏محافظ الوادى الجديد يتابع أعمال إنشاءات المرحلة الثانية لمشروع «بشائر الخير»محافظ الوادي الجديد

محافظات8-6-2022 | 13:12

تابع محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، أعمال الإنشاءات بالمرحلة الثانية من مشروع "بشائر خير الوادي" والتي تشمل 90 منزلاً منوها إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء 54 منزلًا منها حتى الآن.

ووجه خلال جولته التفقدية، اليوم الأربعاء، لمشروع بشائر خير الوادي (1 - 2) شمال مدينة الخارجة بالبدء في أعمال رصف الطرق الداخلية وزراعة المسطحات الخضراء بأشجار التوت..وشدد على منح مهلة أخيرة للمستفيدين من المرحلة الأولى من المشروع حتى يوليو المقبل، يتم بعدها سحب المنزل وقطعة الأرض من غير المقيمين إقامة كاملة بالقرية.‏

من جهة أخري، نظم مركز التدريب الكشفي والإرشادي بإدارة رعاية الشباب المركزية بجامعة الوادي الجديد دورة تدريبية لإعداد قادة الوحدات الجدد للكشافة بالتعاون مع الجمعية الإقليمية لفتيان الكشافة بالمحافظة.

وقال رئيس جامعة الوادي الجديد الدكتور عبد العزيز طنطاوي- في بيان صحفي اليوم، إن الجامعة تحرص على تنظيم الأنشطة والفعاليات المختلفة وتنمية مهارات ومواهب الطلاب، مشيرا إلى أن الدورة التدريبية شارك فيها 50 طالبًا وطالبة من مختلف كليات الجامعة لمدة 3 أيام.

وأوضح أن الدورة التدريبية تأتي في إطار اهتمام الجامعة بتنمية مهارات الطلاب واستغلال طاقاتهم، حيث تعتبر الجوالة من أفضل الأنشطة التي تساعد على تنمية الشباب بدنيًا واجتماعيًا وثقافيًا، كما تكسبهم مهارات وخبرات تفيدهم في حياتهم العملية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2