بعد إنتهاء تصويره.. ننشر مواعيد عرض فيلم عمهم بدور العرض

بعد إنتهاء تصويره.. ننشر مواعيد عرض فيلم عمهم بدور العرضفيلم عمهم

ثقافة وفنون8-6-2022 | 16:18

بعدما أعلن الفنان محمد عادل إمام، انتهاءه من تصوير فيلم عمهم، الذى تصدر البحث عن مواعيد عرضه في دور العرض أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل.

ويعرض الفيلم بطولة محمد إمام، بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك في شهر يوليو المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، ووصفته الشركة المنتجة بأنه سيكون من أضخم إنتاجها، وحسب تصريحات سابقة للمنتج أحمد السبكي، بأنه سيكون من أهم الأفلام التي أنتجها.

ويضم فيلم «عمهم» عدد كبير من النجوم بخلاف محمد امام ، أبرزهم أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وميرنا نور الدين، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

وظهر الفنان محمد إمام، في لوك مختلف، من خلال إضفاء اللون الأصفر لخصلات شعره بالكامل، الأمر الذي جعله يتصدّر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي منذ انطلاق تصوير الفيلم

ووصف محمد إمام، عبر حسابه بـ إنستجرام قيامه ببطولة فيلم عمهم، أحد أحلامه التي طالما تمنى تحقيقها، مع وعده بطرح الإعلان الرسمي للفيلم خلال الفترة المقبلة.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئته بالفيلم الجديد، ومنحهم إياه لقب عمهم، منهم محمد أسامة أس أس، ومحمد لطفي، وهدى المفتي، وأحمد الشامي، وسوسن بدر، وباسم سمرة، وكريم محمود عبدالعزيز، وسليمان عيد.

وأعلن الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، الانتهاء من تصوير فيلم عمهم للعرض في موسم عيد الأضحى.
ونشر صوره من كواليس تصوير الفيلم وعلق عليها قائلا: «بعد سنتين كتابة وتحضير وتصوير.. فركش فيلم عمهم.. شكراً لكل زملائي وصناع العمل اللي خلوني أحقق حلم من أحلامي وأقدملكم فيلم زي ده.. إن شاء الله يعجبكم جداً.. ميعادنا في العيد الكبير بإذن الله».

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2