عاوزة اموت نفسي.. شيرين عبد الوهاب تتصدى الترند بعد تصريحاتها الأخيرة

عاوزة اموت نفسي.. شيرين عبد الوهاب تتصدى الترند بعد تصريحاتها الأخيرةشيرين عبد الوهاب

ثقافة وفنون10-6-2022 | 17:02

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل ، وخاصة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها.

حيث قالت انها تشعر بالندم بعدما قامت بحلاقة شعر رأسها، عقب انفصالها مباشرة عن المطرب حسام حبيب، مشيرة أنها أيضا تندم على تقديم أغنية “ماتجرحنيش” التي قدمتها في 2017، ضمن ألبومها الغنائي الي حمل اسم “جرح تاني”.

وردت على كلام متابعة على الصفحة: «أنا نفسيتي وحشة حاسة اني عاوزة أموت نفسي» بالقول: «أنا كمان شوفيلنا حاجة لطيفة، نموت بيها احنا الاتنين».

ووجه الجمهور سؤال لشيرين بعدما ظهرت في كواليس أغنية “يا معافر” وشكل بطنها الكبير الذي يشير للحمل وليس قولون، لترد شيرين: “عندك حق تقولي كده انا نفسي بحس اني والنبي يا اختي في السابع وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلازونية والتهابات في الاثنى عشر”.


وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن علاقتها بالفنان كريم محمود عبدالعزيز،ووجه أحد متابعي شيرين، سؤالا لها، جاء فيه: “اتكلمي عن كريم محمود عبدالعزيز”.


وردت شيرين، عليها عبر خاصية “اسأل” على حسابها بـ إنستجرام، قائلة: “بعشقه، ونفسي جدا أمثل معاه، غير إني بحس إنك قريب أوي مني”.

ورد الفنان كريم محمود عبدالعزيز، على كلام شيرين، قائلا: “وأنا كمان.. يلا بينا”.

كما ردت علي سؤال أحد متابعيها : «هل من الممكن أن تقدم دويتو مع عمرو دياب؟» أجابت الفنانة شيرين قائلة: «حاسة أن إحنا مش لايقين على بعض، بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها».

كما عبرت، عن رأيها في اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه، وما يتعرض له من هجوم ما بين الوقت والآخر.

وردت ، على السؤال عبر خاصية “إسألني” على حسابها على إنستجرام، قائلة: “محمد صلاح، خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة من اللي عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدا، فا ده سؤال هو أكبر منه، وعلى فكرة لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا”.

وأعلنت الفنانة شيرين عن اسم أغنيتها الجديدة، وهي عاودتني الدنيا، كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، كما ردت على سؤال أحد متابعيها عن أكثر شيخ تحب سماعه فأكدت أنه الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، الشيخ محمد عمران.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب لعدة أزمات مع زوجها الفنان حسام حبيب، وأعلنت الانفصال عنه، ثم عادت أخبار عن عودتهما للتداول من جديد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2