«الإسماعيلية» تزيل 7 حالات تعد على أملاك الدولة بالقصاصين و فايد

«الإسماعيلية» تزيل 7 حالات تعد على أملاك الدولة بالقصاصين و فايد حالات تعد على أملاك الدولة

محافظات10-6-2022 | 18:51

وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدي الفوري و بحزم للتعديات على الأراضي الزراعية.

وأكد محافظ الإسماعيلية على أن الوحدة المحلية لقرية أم عزام و الأجهزة التنفيذية التابعة لها قامت بعمل إزالة فورية بعزبة الأبطال لمنزل مبني ب الطوب الأبيض بمساحة ١٠٠ متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

واضاف بشارة ان الوحدة المحلية لقرية المحسمة القديمة قامت بتنفيذ إزالة فورية و في المهد لمبنى مُقام على أرض زراعية في منطقة أحمد حلمي بمساحة١٠٠ متر بقرية المحسمة القديمة و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار المحافظ أن مركز و مدينة فايد ، قامت الوحدة المحلية لقرية فنارة بالتنفيذ و تم إزالة تعديات على مساحة ٢٠٠٠م و تم إزالة التعديات بمعدات المدينة و القرية و بالمشاركة المجتمعية من أهالى القرية.

و مضيفاً أن قرية هويس سرابيوم تم عمل إزالة فورية لكلاً من : سور بعزبة فتحي بطول ١٠٠ متر و إزالة أخري بعزبة العاشر من رمضان علي مساحة ٤٠٠م تقريبًا و أيضاً إزالة لمنزل بعزبة العاشر علي مساحة ١٠٠م و كذلك سور من الطوب الأبيض تم بناءه بطول ١٧ متر تقريبًا و إرتفاع ٣ متر تقريبًا بدون تصريح

وكان محافظ الإسماعيلية قد أعطي توجيهاته لرؤساء المراكز و المدن بالمرور الدوري والتصدي بكل حزم لاي حالات تعدي على الاراضي الزراعيه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2