انتحال صفة وزواج عرفي وتشهير.. أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري تصل القضاء

انتحال صفة وزواج عرفي وتشهير.. أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري تصل القضاءانتحال صفة وزواج عرفي وتشهير.. أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري تصل القضاء

ثقافة وفنون11-6-2022 | 02:43

علق الإعلامي محمد موسى، على أزمة الفنان محمد الشقنقيري و عارضة الأزياء الأردنية رحيل ذكري بعد إعلان الأخيرة انفصالها عنه بعد زواج دام لمدة سنة وشهرين علي حد قولها.

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إن الفنان محمد الشقنقيري رفض التعليق على الأمر مؤكدا بدء ف اتخاذ الإجراءات القانونية من خلال تقديم شكوى لنقابة المهن التمثيلية وبلاغ للنائب العام باعتبارها تنتحل صفة زوجته ، لافتا إلى أنه رغم نفي الفنان محمد الشقنقيري لهذه العلاقة، إلا أنها أصرت كشفت تفاصيل الانفصال وبدأت في نشر عدد من الصور لها مع الفنان.

وأشار الإعلامي محمد موسى، إلى أن عارضة الأزياء رحيل ذكرى أعلنت عن مقاضاة الفنان محمد الشقنقيري بتهمة التشهير بها وبأولادها بعد إنكاره الزواج منها.

وقالت رحيل ذكرى: "الزواج هو الإشهار بغض النظر إن كان عرفي أو رسمي أيا كان وكل عيلتى عارفة، وفيه مكالمات مسجلة مع الشقنقيري ووالدي ووالدتي.. أنا مش منحلة وماشية على حل شعري، مكالمته مع ماما متسجلة وبواب العمارة شاهد، كان بيجي من فترة للتانية، وبيبعت للولاد هدايا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2