الأزهر يفتح باب الالتحاق برياض الأطفال والصف الأول الابتدائي إلكترونيا

الأزهر يفتح باب الالتحاق برياض الأطفال والصف الأول الابتدائي إلكترونياصورة أرشيفية

الدين والحياة11-6-2022 | 10:37

أعلن الأزهر الشريف عن فتح باب القبول إلكترونيا لكل من مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي ب المعاهد الابتدائية الأزهرية بأنواعها (العادية – النموذجية - الخاصة) وذلك عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

وفتح قطاع المعاهد الأزهرية بالأزهر الشريف، باب القبول إلكترونيا لكل من مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي ب المعاهد الابتدائية الأزهرية بأنواعها (العادية – النموذجية - الخاصة) عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وتقرر بدء التقديم من اليوم الموافق 10 يونيو الجاري.

وتقرر أن يكون الحد الأدنى لقبول مرحلة رياض الأطفال من سن 4 سنوات حتى سن 5 سنوات و11 شهرا و29 يوما، وفي الصف الأول الابتدائي تقرر أن يكون الحد الأدنى 6 سنوات حتى سن 9 سنوات.

وفي حال وجود أماكن شاغرة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي يجوز النزول بالسن {6 أشهر} كحد أدنى لسن القبول يتم التقديم يوم 2022/6/1 من هنا.

يأتي هذا انطلاقاً من أجندة التنمية المستدامة "مصر 2030" وسعي الأزهر الشريف في التحول الرقمي للمعاهد الأزهرية والذي يهدف إلى وصول تقديم خدمات تعليمية وإدارية قادرة على مواكبة التغيير.

وفى أولى الخطوات الجادة في التحول الرقمي للمعاهد الأزهرية فقد تم نشر نظام إدارة شئون الطلاب بالمعاهد الأزهرية على شبكة الإنترنت.

أضف تعليق

إعلان آراك 2