مدرب إيطاليا: نحتاج تسجيل الأهداف لاستعادة الثقة

مدرب إيطاليا: نحتاج تسجيل الأهداف لاستعادة الثقةروبرتو مانشينى

رياضة12-6-2022 | 05:58

أعرب روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، عن سعادته بالتعادل السلبى ضد نظيره الإنجليزى، مشيرا إلى أن منتخب الآزورى يحتاج تسجيل الأهداف من أجل استعادة الثقة.

وحسم التعادل السلبى أحداث مباراة إيطاليا وإنجلترا التى جمعت المنتخبين على ملعب "مولينيو"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى الأمم الأوروبية 2022-2023.

وتابع "مانشينى"، خلال تصريحات صحفية عقب لقاء المنتخب الأيطالى أمام الإنجليزى :" كانت لدينا فرص، ربما أكثر من إنجلترا، لكن بشكل عام كان أداء اللاعبين جيدًا، ولم يكن ذلك سهلاً فى هذه الظروف، ونحن بحاجة إلى التحسن بشكل كبير، خاصة عندما نهاجم، لأننا بحاجة للتسجيل عندما نصل إلى تلك المراكز، لقد أهدرنا الفرص، خاصة فى الشوط الأول".

أضاف :" فى بعض الأحيان، نقوم بتمريرات خاطئة من الدفاع، هذه أشياء لا ينبغى علينا القيام بها، لكنها على الأرجح مجرد جزء من عملية التطور".

وحسم التعادل السلبى أحداث مباراة إيطاليا وإنجلترا التى جمعت المنتخبين مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى الأمم الأوروبية 2022-2023.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن المجر الوصيف، فيما يأتى منتخب ألمانيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطتين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2