روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود

روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوودروتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود

منوعات12-6-2022 | 12:03

نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريراً عن كيفية عناية نجمات هوليوود ببشرتن لحمايتها من التجاعيد ، حيث تُخصص النجمات العالميات جهداً كبيراً للعناية ببشرتهن والحفاظ عليها لمكافحة أعراض الشيخوخة، والظهور بمظهرٍ متألق طوال الوقت. تابعي هذا التقرير لتعرفي أسرار بشرة النجمات شابة وصحية ومتوهجة.

تعتبر النجمة جينيفر لوبيز من محبات حمض الجليكوليك. فلهذا النوع من الأحماض الطبيعية العديد من الفوائد التجميلية للبشرة، مثل علاج حب الشباب ومقاومة علامات شيخوخة البشرة... وتعزى بعض هذه الفوائد بشكل خاص لتركيبة هذا الحمض الفريدة، إذ يتكون هذا الحمض من جزيئات صغيرة وخفيفة الوزن يسهل عليها اختراق طبقات الجلد. إنّها تستخدم Caudalie Vinoperfect Glycolic Brightening Essence.
بالإضافة إلى استخدامها عامل الحماية من الشمس وكريم ليلي جيد... كما أنّها لا تنسى أبداً غسل مكياجها قبل النوم.

يقوم روتين العناية ب البشرة الخاص بالممثلة ترايسي إليس روس على التطهير المزدوج باستخدام Bioderma ثم تستخدم Retrouvé Luminous Cleansing Elixir على الجلد الجاف. من بعدها تُطبق القليل من السيروم وكريم الوجه Dynamic Nourishing Face Cream. وإنّها تُشدد على توزيع هذا المنتج على الوجه والرقبة معاً.

تُركز الممثلة نيكول كيدمان كثيراً على عامل الحماية من الشمس، فهي تتمتع ببشرة فاتحة. كما إنها أيضًا من أشد المؤيدات لقوة الفيتامين C للبشرة، بالإضافة إلى الريتينول لتقليل الخطوط الدقيقة.

تُركز الممثلة إليزابيت هيرلي على ترطيب بشرتها، وتستخدم كريم Estée Lauder Resilience Lift Firming/Sculpting Face and Neck Creme. فيقوم هذا الكريم برفع وشد تماسك بشرة الوجه والرقبة وحمايتها من الشمس، وهو مدعَّم بـتركيبة Photo-Activated Lift. ويتضمن تقنية Sirtuin 3D لتساعد البشرة على زيادة إنتاج الكولاجين، اللامينين والإيلاستين.

هناك بعض الأسرار التي تتبعها أنجيلينا جولي لتحصل على هذه البشرة المتوهجة الخالية من العيوب. وفي عام 2021، كشفت النجمة عن منتجها المفضل لمكافحة الشيخوخة، وهو الزيت المائي: Guerlain Abeille Royale Youth Watery Oil. فتحتوي تركيبة هذا المنتج على مكوّنات النحل الفريدة والحصريّة بالإضافة إلى الزيت المرّ المستخدم في الطب الهندي التقليدي، وهو يشكّل أوّل سيروم مقاوم لتقدّم البشرة في السن. واللافت أنّ هذا المستحضر متعدد الوظائف، ويُمكن استخدامه ككريم للنهار أو الليل. كما يُمكنكِ تطبيقه على المناطق المتضرّرة من البشرة.

أضف تعليق