المنتخب الأوليمبي السعودي يفوز على فيتنام ويتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

المنتخب الأوليمبي السعودي يفوز على فيتنام ويتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنةالمنتخب الأوليمبي السعودي يفوز على فيتنام ويتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

رياضة12-6-2022 | 23:53

جح المنتخبُ السعودي الأوليمبي ل كرة القدم في تحقيق الفوز على حساب نظيره الفيتنامي (2–0)، في المباراة التي جمعتهما ضمن دور ربع النهائي في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن منتخب الأخضرُ الأوليمبي استطاع مواصلةَ تألقه في هذه البطولة القارية، بتحقيق هذا الفوز بهدفين، في الدقيقتين 41 و65، عن طريق كل من هيثم عسيري وفراس البريكان، ليضرب موعداً في نصف نهائي البطولة، إذْ سيلاقي في ذلك الدور المنتخبَ الأسترالي.

يُشار إلى أن المنتخب الأوليمبي السعودي لم تستقبل شباكه أي هدف في 4 مباريات، ويتطلعُ مع المدرب الوطني سعد الشهري إلى حصد لقب البطولة، والمضي قدماً نحو التحضير لمنافسات التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024.

وصعد الأخضر لهذا الدور، بعد أن تصدر المجموعة الرابعة، بالفوز على طاجيكستان (5–0)، والتعادل السلبي مع اليابان، والفوز على الإمارات (2–0).

وتأهل فيتنام وصيفًا للمجموعة الثالثة، بعد أن جمع 5 نقاط، من التعادل (2–2) مع تايلاند، والتعادل مع كوريا الجنوبية حاملة اللقب (1–1)، ثم الفوز على ماليزيا (2–0).

وفاز منتخب اليابان في نفس الدور على نظيره الكوري الجنوبي، حامل اللقب، بنتيجة (3–0)، اليوم الأحد، ليلتقي في نصف النهائي مع منتخب أوزبكستان، صاحب الأرض.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2