مطلب عاجل لـ الأهلى من وزير الرياضة بشأن أزمة نهائى أبطال إفريقيا

مطلب عاجل لـ الأهلى من وزير الرياضة بشأن أزمة نهائى أبطال إفريقياالخطيب

رياضة13-6-2022 | 05:07

أرسلت إدارة النادى الأهلى رسالة عاجلة جديدة إلى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بشان أزمة ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022، والذى أقيم على مركب محمد الخامس فى دولة المغرب.

وقال النادى الأحمر على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إنه أرسل خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه الإعلان عن نتائج التحقيقات التى تجريها اللجنة العليا لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، التى أمر بإجرائها وزير الرياضة للوقوف على جميع الملابسات الخاصة بأزمة خطاب تنظيم المباراة النهائية لـ دورى أبطال إفريقيا 2022.

وأضاف: "نرجو التحقيق فيما جرى من اتحاد الكرة المصرى فى هذا الشأن وتسبب فى ضياع حق مصر قبل أن يضيع حق النادى الأهلى وذلك فى ضوء الخطاب الذى أرسله الدكتور أشرف صبحى للنادى قبل أيام".

وأصدر النادى الأهلى، أمس الأحد، بيانًا جديدًا وجه من خلاله 3 استفسارات للاتحاد المصرى لكرة القدم مطالبًا بالرد ال عاجل عنها.

وجاء فى الاستفسار الأول من جانب النادى الأهلى: "لماذا لم يتقدم اتحاد الكرة بطلب لاستضافة المباراة النهائية لدورى الأبطال، مع أنه تسلم خطاب الكاف يوم 19 يناير 2022، وعندما قام بالرد على خطاب الكاف كان بعد أكثر من شهرين، ولم يطلب التنظيم بل طلب إقامة المباراة على ملعب محايد فقط".

واتهم الأهلى فى الاستفسار التالى اتحاد الكرة بالمماطلة مع النادى لمدة 4 أيام، حتى يحصل النادى على صورة من الخطابات المتبادلة بين الاتحادين المصرى والإفريقى، مشيرًا إلى أن ذلك حق أصيل للنادى وفقًا لمبادئ الدستور المصرى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2