أول تعليق لـ سامى قمصان على مباراة الأهلى والمصرى

أول تعليق لـ سامى قمصان على مباراة الأهلى والمصرىسامى قمصان

رياضة13-6-2022 | 05:42

علق سامى قمصان، المدرب العام لـ فيرق الكرة الأول بـ النادى الأهلى، على مباراة فريقه والتى قادها أمام المصرى ب السلوم والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد فى إطار دور الـ 32 من بطولة كاس مصر الجديد 2022.

وقال قمصان فى تصريحات له، إن الأهلى لعب مباراة كبيرة فى بطولة كأس مصر وتم الاستعداد لها بشكل جيد، متابعا: "تحدثنا مع اللاعبين عن أهمية المباراة وكان علينا التركيز فى البطولات المحلية الدورى والكأس القديم والجديد وخرجنا بعديد من المكاسب".

وأشار إلى أن الجهاز الفنى لـ الأهلى يحاول تأهيل اللاعبين وتوصيلهم إلى حالة بدنية جيدة، "لأن الفترة المقبلة لدينا مباريات قوية أهمها الزمالك وبيراميدز ودورنا تجهيز كل اللاعبين، والنتيجة مرضية بالنسبة لنا رغم أن الأداء لم يكن أفضل شىء".

واستطرد: "من أول فترة الإعداد ونحن على تواصل مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، فى برنامج الإعداد بدليل تواجد جهازه المعاون كابيلو وموسى ماتلابا وكايل سولومون".

وتابع: "كنا نرغب فى تحقيق مكاسب كثيرة من مباراة المصرى ب السلوم مثل ظهور بدر بانون ومحمود متولى ومحمد محمود الذين عادوا للمشاركة بعد غياب طويل وكذلك مشاركة حسام حسن وكوكا، وهى مكاسب عديدة سنبنى عليها خلال الفترة المقبلة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2