بمخطط عبقري.. سرقة مجوهرات بـ4 ملايين جنيه فى أكتوبر

بمخطط عبقري.. سرقة مجوهرات بـ4 ملايين جنيه فى أكتوبرصورة ارشيفية

حوادث وقضايا13-6-2022 | 06:30

أمرت النيابة العامة في أكتوبر، بحبس المتهم بسرقة مشغولات ذهبية بقيمة 4 ملايين جنيه، من داخل محل مجوهرات شهير في أكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى رجال الأمن بالجيزة بلاغا بسرقة محل مجوهرات شهير داخل مول العرب، فانتقل رجال مباحث قسم أول أكتوبر، وبالفحص تبين عدم وجود أي كسر بالباب الرئيسي، ومن خلال الفحص تبين وجود فتحة صغيرة في السقف المعلق تبين أنها مكان دخول وخروج الجاني.

وتبين أن اللص تسلل عبر مواسير التكييف المركزي داخل مول تجاري إلى محل مجوهرات شهير بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية وذلك عقب مغافلته رجال الأمن الإداري بالمول وصعد إلى سطح المبنى ومكث حتى انتهاء مواعيد العمل الرسمية ثم تسلل للداخل عبر بلاطة صغيرة خاصة بغرفة صيانة التكييف المركزي، واستولى على مصوغات ذهبية بقيمة قُدرت بـ 4 ملايين جنيه، وغادر بنفس الطريقة، التي تسلل بها، ثم لاذ بالفرار دون أن يكتشف أحد لحظة دخوله أو خروجه من المول.

وبفحص كاميرات المراقبة على الأبواب الرئيسية تبين خروج عامل كان يعمل بالمول، وتم فصله قبل الحادث، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم وبحوزته جميع المسروقات التي قدرت بنحو 4 ملايين جنيه وتحرر محضر بالواقعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2