مهاجم الهلال السعودي: أتمنى الانضمام للمنتخب .. ومحمد صلاح مثلي الأعلى

مهاجم الهلال السعودي: أتمنى الانضمام للمنتخب .. ومحمد صلاح مثلي الأعلىكريم أشرف مهاجم الهلال السعودي

رياضة13-6-2022 | 10:02

قال كريم أشرف مهاجم الهلال السعودي للناشئين، إنه نشأ في أسرة عاشقة ل كرة القدم كما يحب اللعبة منذ نعومة أظافره، وتنقّل من أكاديمية لأخرى ومرّ بمتغيرات كثيرة وتطور بشكل مستمر، موضحًا: "بحاول أشتغل على نفسي عشان أحقق هدفي، لأنني تعاملت مع الأمر بشكل احترافي وحابب أوصل لبعيد".


وأضاف أشرف خلال لقاء عبر تطبيق زووم ببرنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني: "التحقت بالهلال منذ 5 سنوات وأنا الآن في الثامنة عشرة من عمري، وتم تصعيدي في الموسم المنتهي لفريق الرديف (تحت 20 سنة) وفزت معهم بالدوري".


وتابع مهاجم الهلال السعودي للناشئين: "مشكلة مركز الهجوم لا تقتصر على مصر فقط، لا أعرف سببا محددا لها، قد يكون المركز في حاجة إلى بناء اللاعبين من البداية، لكن كل من يمثلون مصر في الخارج يجب أن يحصلوا على قدر من الاهتمام، وتمثيلنا لبلدنا خلقي قبل أن يكون فنيا، ومن حقنا الحصول على فرصة لتمثيل منتخب بلدنا لأنه حلم لنا".


وأردف: "محمد صلاح قدوتي كلاعب محترف خارج الملعب، هو لاعب خلوق ومتواضع ومعروف للجميع، وأصبح قدوة لكل اللاعبين العرب وليس المصريين فقط، كلنا نحلم بان نسير على خُطاه، ووالدي يحب محمود الخطيب، ودائما ما يحرص على عرض مقاطع فيديو خاصة بأهدافه عليّ، كما أحب إبراهيموفيتش وفان بيرسي ولويس سواريز وكريم بنزيما وغيرهم".

أضف تعليق