جماهير بيرو تسرق الأضواء قبل مواجهة أستراليا

جماهير بيرو تسرق الأضواء قبل مواجهة أسترالياجماهير بيرو تسرق الأضواء قبل مواجهة أستراليا

رياضة13-6-2022 | 18:46

تواجد الآلاف من جماهير منتخب بيرو، من مختلف أنحاء العالم، بشوارع قطر اليوم الإثنين، حاملين أعلام فريقهم الوطني دعما له قبل ساعات من مواجهة أستراليا، على حجز مقعد في مونديال قطر 2022.

وقال أحد مشجعي بيرو يُدعى ماريو ألباويرتا: "الأجواء رائعة، لاسيما عندما تسافر لمشاهدة حدث من هذا النوع، إنها احتفالية، خاصة عندما تلتقي بأبناء جلدتك، وهذا الأمر رائع جدا لمن هم يعيشون في الخارج".

ولم تمنع درجات الحرارة المرتفعة والتي وصلت في بعض الأيام إلى 50 درجة مئوية المشجعين من القدوم إلى قطر لتشجيع بيرو.

وقال مُشجع آخر يُدعى فرانكلين بالومينو، جاء من ليما في طائرة على متنها 200 آخرين من مناصري بيرو: "داخل الملاعب هناك تكييف أسفل كل مقعد، لكن درجة الحرارة خارج الفنادق مرتفعة للغاية، وتتراوح بين 40 و47 درجة مئوية، في الخارج المرء يحترق".

وتجمع نحو 450 مشجعا أمام الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفريق الأمريكي الجنوبي، وهم يرتدون قمصانه ويحملون الطبول والأبواق ويرتدون الأوشحة ويهتفون، ما أثار دهشة المواطنين القطريين، ما دعا بعضهم لطلب التقاط صور من بعض الجماهير.

وقال مواطن قطري يُدعى أحمد المالكي، والذي يناصر منتخب بيرو ولو بشكل مؤقت: "أمر لا يصدق حضور هذا العدد من مواطني بيرو القادمين من عدة بلدان، كأس العالم وحده هو ما يستطيع احتضان هذا المزيج من الثقافات. أحب طاقة هؤلاء المشجعين، لا أعي ماذا يغنون أو يقولون، لكنني سأناصرهم في هذه الأمسية".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2