شبيبة القبائل يعلن رحيل السويح

شبيبة القبائل يعلن رحيل السويحشبيبة القبائل يعلن رحيل السويح

رياضة13-6-2022 | 22:33

أعلن يزيد ياريشان رئيس شبيبة القبائل، نهاية تجربة المدرب التونسي عمار السويح، على رأس الجهاز الفني، مشيرا في الوقت ذاته إلى رغبته في إجراء انتدابات نوعية للفريق هذا الصيف.

وقال ياريشان خلال ندوة صحفية، اليوم الإثنين: "تحدثت مع السويح لمدة ساعة كاملة، وقد برر لي رغبته في الرحيل بتقدمه في السن وشعوره بالتعب من الناحية النفسية".

وأضاف "أشكر السويح على العمل الكبير الذي قام به من أجل تحقيق المرتبة الثانية، وأؤكد أنه تلقى كل رواتبه المالية، ويدين للفريق بأجرتين فقط".

وواصل "فريقنا قدم موسما مميزا، فهو يلعب بطريقة جيدة خارج الميدان، وربما هناك بعض اللاعبين لا يتحملون الضغط داخل الديار وأكبر عائق هو أرضية الملعب".

وتابع "الآن سنركز على الموسم المقبل، فريقنا سيعسكر داخل وخارج الوطن، وسيتم اختيار مكان المعسكر بالتشاور مع المدرب الجديد، وبالنسبة للتعداد سنقوم بتسريح ما بين 10 إلى 12 لاعبا، معظمهم من اللذين لم يشاركوا كثيرا مع الفريق هذا الموسم".

وختم "ما يخفينا، هو القضايا الموجودة ضد الفريق لدى لجنة المنازعات، أعتقد أننا ما زلنا ندفع ثمن أخطاء الإدارة السابقة، فعوضا عن أن نفكر في الاستقدامات، أصبحنا نبحث عن حلول مع اللاعبين الذين يدينون للفريق".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2