حبس ثلاثة أشخاص أربعة أيام احتياطيا لحيازة مواد مخدرة بالإسكندرية

حبس ثلاثة أشخاص أربعة أيام احتياطيا لحيازة مواد مخدرة بالإسكندريةحبس شخص

حوادث وقضايا14-6-2022 | 11:42

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، حبس عاطلين اثنين ، أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بحيازة 150 طربه من مخدر الحشيش بقصد الإتجار، وحبس شخص آخر لاتهامه بالاستيلاء على 205 آلاف جنيه من بطاقة ائتمانية خاصة بسيدة مسنة، دون علمها.

وتعود أحداث الواقعة الأولى عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بورود معلومات بقيام عاطلين، "لأحدهما معلومات جنائية" قيمان بدائرة قسم شرطة العطارين، بمزاولة نشاطهما الإجرامي في ترويج مخدر الحشيش.

وبعد التأكد من سلامة التحريات، وتقنين الإجراءات تم ضبطهما في كمين أعد لهما، في أثناء استقلالهما سيارة، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما علي 150 طربة ل مخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جراما ومبلغ مالي وثلاثة هواتف محمولة.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازته للمواد المخدرة بقصد ترويجها على عملائهما، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأصدرت قراراها سالف الذكر، وأمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص، وإعداد التقرير.
وتعود أحداث الواقعة الثانية عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، فرع غرب الدلتا، بورود بلاغ من سيدة مسنة، بتضررها من استيلاء أحد الأشخاص على بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بها، وسحب مبالغ مالية من حسابها الشخصي دون علمها.

وكشفت التحريات صحة الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، يقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، حيث غافلها، وسحب مبالغ مالية بلغت 205 آلاف جنيه باستخدام بطاقتها الائتمانية.

وبعد التأكد من سلامة التحريات، وتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام، والأمن الوطني، ومديرية أمن الإسكندرية، تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأصدرت قرارها سالف الذكر، كما أمرت جهات التحقيق سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وفحص المتحصلات البنكية للعميلة خلال الفترة الماضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2