نصائح غير تقليدية لعروس موسم صيف ٢٠٢٢

نصائح غير تقليدية لعروس موسم صيف ٢٠٢٢نصائح غير تقليدية لعروس موسم صيف ٢٠٢٢

منوعات14-6-2022 | 16:10

نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريراً به عدة نصائح للعروسة عند إختيار إطلالة زفافها في موسم صيف ٢٠٢٢ ويتضمن التقرير أراء خبراء الموضة وآخر توجهاتها بحفلات الزفاف و الصيحات التي يجب أن تستغني عنها في حفل زفافك .

وأشار خبراء الموضة بالتقرير أن العروسة تحتار كثيراً عند اختيار كل ما له علاقة بالزفاف، وبخاصة من ناحية إطلالاتها الجمالية وفستانها بالطبع .... لذلك نسلط الضوء على نصائح خبراء الموضة في السطور التالية....

يقول خبراء الموضة أنه ليس بالضرورة اختيار المجوهرات الماسية أو مجوهرات اللؤلؤ الكلاسيكية والبسيطة... فهناك علامات تجارية كثيرة توجهت نحو مجوهرات اللؤلؤ العصرية من أجل الزفاف. فتميّزي أيضاً على صعيد اختياراتكِ للمجوهرات بعيداً عن الأنماط الكلاسيكية المعروفة. فاختاري إذاً مجوهرات عصرية ومميّزة.

قدم الخبراء في التقرير نصيحة وهي لا تكوني كلاسيكية في اختياراتكِ لكل ما هو مرتبط بلون زفافكِ. لذا ابتعدي عن قاعدة "كل شيء باللون الأبيض"، وتوجهي نحو خيارات أكثر حيوية وفيها ألوان أكثر.

ومن ضمن النصائح التي قدمها الخبراء هي الابتعاد فساتين الاشبينات المطابقة، إذ باتت صيحةً قديمة من دون شك. فمن الأفضل اختيار فساتين جذابة بألوان ودرجات ألوان مختلفة تليق ببعضها تناسب كل اشبينة. فهذه الصيحة تُضيف جمالاً وتميزاً للاشبينات والعرس أيضاً. وننصحكِ أيضاً بالابتعاد عن الموديلات الكلاسيكية لفساتين الاشبينات.

كما نصح الخبراء الابتعاد عن صيحات فساتين الزفاف التقليدية، واختاري فساتين عصرية أكثر وغير تقليدية. إذ برزت موضة فساتين الزفاف العصرية والكاجوال في مجموعة صيحات غالبية مصممي الأزياء حول العالم.

أضف تعليق