أغرب عادات الطعام لدي المشاهير

أغرب عادات الطعام لدي المشاهيرالطعام

منوعات14-6-2022 | 18:37

نشرت مجلة بيبول الأمريكية تقريراً عن أغرب عادات الطعام لدي مشاهير هوليوود والعالم ، حيث لكل نجم طريقة غريبة تثير الجدل عند تناوله للطعام.

لذا سنعرض تلك عادات المشاهير الغريبة في تلك السطور التالية..

في البداية قالت الممثلة الأمريكية جيسكا بيل أنها لا تحتاج إلي طاولة طعام ، صرحت أنها تحب أن تأكل داخل الحمام ، ومن حين لأخر تنشر صوراً لها وهي تأكل داخل الحمام علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تتناول يومياً قهوتها في الحمام .


قالت النجمة العالمية جنيفير لورانس أن أكلتها المفضلة ساندوتش بيتزا بالمكرونة والفلفل الحار ، كشفت لورانس أنها تجلب قطعة البيتزا وتملأها بالفلفل وطبقه من المكرونه ثم تغطيها بقطعة بيتزا أخري .
كما قالت لورانس أنها مستعده أن تتناول نفس الأكلة كل يوم .

أما فيكتوريا بيكهام فقد سبقت لورانس حيث أوضح زوجها نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام أنها طيله ٢٥ سنة لم تأكل سوي السمك المشوي والخضروات المطبوعة علي البخار ، ونادراً ما تناولت وجبة أخري !


أما بحسب كبير الطهاة في القصر العائلة الملكية في بريطانيا فإن الملكة إليزابيث لا تأكل الإ السندوتشات الدائرية ، وهذه العادة الغريبة تعود إلي خرافة قديمة وهي أذا قدُم لأي شخص طعاماً في أشكال طويلة أو خبز محدد أطرافه فهو يحاول الإطاحة بعرش إنجلترا ، لذلك يتم تقطيع الخبز دائرياً .


أما المغني البريطاني إيد شيران أشهر حبه للكاتشب ىأو معجون الطماطم ،وبلغ هوسه إلي حد رسم وشم كاتشب علي يديه.


كما ألزم أحد أعضاء فريقه أن يحمل له زجاجة كاتشب كي تكون حاضرة إذا ذهب إلي مطعم لا يوفرها .


النجمه العالمية أنجلينا جولي تتبع نظاماً غذائياً غير عادياً حيث تتناول ٦٠٠ سعر حراري فقط في اليوم .


تبدأ جولي يومها بتناول معلقة واحده من زيت جوز الهند، ومن ضمن نظامها الغذائي وجبة من العناكب و الصراصير ، قالت أنجلينا أنها تذوقت العناكب والصراصير للمرة الأولي مع أولادها في كمبوديا وقالت إنها لذيذة ومقرمشة .


ونصحت أنجلينا عند تناول الحشرات البء في تناول الصراصير وبعدها تذوق العناكب .


سيلينا جوميز تعشق المخللات و تأكلها مع أي وجبة حتي لو لم تكن تتناسب كثيراً مع أكلها .


كيلي رولاند تحب تناول البطاطس المقلية لكن فور الانتهاء من قليتها ، تضيف عليها السكر بدلا من الملح .


أما كيم كارديشيان صرحت لجريدة نيويورك تايمز بأنها علي أستخدام علي تناول أي شئ إذا كام يساعدها علي شباب بشرتها ، وهي مستعده أن تكون أول من يأكل فضلات إنسان ، إذ أثبت أنه يجعل البشرة تبدو مرتاحة .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2