علاج ضربة الشمس بالليمون

علاج ضربة الشمس بالليمونصورة تعبيرية

منوعات14-6-2022 | 20:23

نشرت جريدة ديلي ميل البريطانية البريطانية تقرير عن ضربة الشمس ، حيث أن ضربة الشمس أو ارتفاع الحرارة هي حالة يفقد فيها الجسم كمية كبيرة من السوائل، و يحدث هذا عندما يعمل المرء لفترة طويلة في ضوء الشمس المباشر خلال فصل الصيف. يتعرق الجسم بغزارة ، في محاولته تنظيم درجة حرارته ، ولكن عندما لا يتبقى المزيد من السوائل في النظام ليتم طرده كعرق ، ترتفع درجة حرارة الجسم. وقد أدلى الكثيرون بمدى فعالية علاج ضربة الشمس بالليمون.

في حالة ضربة الشمس ، يصبح جلد الشخص متوهجًا ، ويصبح تنفسه مجهدًا ، ويصبح معدل نبضه سريعًا ، ويعاني من الغثيان والارتباك والهلوسة والنوبات وقد يفقد الوعي. بعد نوبة الإغماء ، قد يعاني الشخص من انخفاض مفاجئ في ضغط الدم وقشعريرة وتشنجات. في الحالات القصوى ، قد يدخل الشخص في غيبوبة. يتعرض مرضى القلب وأولئك الذين يعانون من أمراض الكلى أو الرئة لخطر الإصابة بضربة الشمس.

عندما يصاب الشخص بضربة شمس، ينخفض ضغط الدم فجأة مما يسبب ضعفًا شديدًا ويمكن للشخص أيضًا أن يفقد الوعي في غضون دقيقتين. لمنع ذلك، عصير الليمون هو أفضل علاج فوري لأنه يحتوي على السكر الممزوج بالملح الذي يساعد في الحفاظ على ضغط الدم.


علاج ضربة الشمس بالليمون وهو مزيج مثالي من الملح و الليمون والسكر مع الماء يمكن أن يفعل المعجزات في علاج الإرهاق الحراري في أقل وقت ممكن.

العسل الممزوج بعصير الليمون يجعل الشخص يكتسب طاقته مرة أخرى بوتيرة أسرع.


يمكن أيضا تناول عصائر الفاكهة الأخرى لترطيب الجسم والدماغ.


عصير الليمون هو أسرع حل لمشكلتك كلما تعرضت لضربة شمس في حالة جوية قاسية.


يمنحك الطاقة والقوة ويساعدك على اكتساب الأملاح في أي وقت من الأوقات.


الماء البارد ليس فقط ماء نقي ولكنه ممزوج بأكثر المكونات تأثيراً في الصيف مثل الليمون. عصير الليمون هو أحد أفضل الأشياء لمنع الإرهاق الحراري. إن شدة فصل الصيف تجعل الناس مملين وكسالى وجفاف بسبب فقدان الماء في الجسم ، وبسبب التعرق الشديد ، يميل الناس إلى الجفاف ، مما يسبب الحالة الأكثر رعبًا ويمكن أن يؤدي أيضًا إلى الموت المفاجئ إذا لم يتم علاجه على الفور.

يمكن السيطرة على هذه الحالة عن طريق التناول المنتظم للماء وأنواع متعددة من السوائل الأخرى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2