محافظ جنوب سيناء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل التعاون السياحي وفتح أسواق سياحية جديدة

محافظ جنوب سيناء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل التعاون السياحي وفتح أسواق سياحية جديدةمحافظ جنوب سيناء يبحث وسفير كوريا الجنوبية سبل التعاون السياحي وفتح أسواق سياحية جديدة

محافظات14-6-2022 | 23:29

بحث خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مع السفير هونج جين ووك سفير كوريا الجنوبية في جمهورية مصر العربية، سبل التعاون في مجال السياحة، وفتح أسواق سياحية جديدة ودراسة توقيع بروتوكول تعاون واتفاقية تآخي بين مدينة شرم الشيخ واحد المدن الكورية.

ذكر بيان المحافظة، أن اللقاء يأتي في إطار زيادة التعاون وتوطيد العلاقات والتبادل بين البلدين السياحي والثقافي والرياضي وبعض المجالات الأخري، كما شهد اللقاء اقتراح إنشاء ميدان أو شارع ورمز لمدينة شرم الشيخ بأحد المدن الكورية وبالمثل بمدينة شرم الشيخ في إطار توطيد العلاقات والترويج السياحي للمقاصد السياحية بالمحافظة.

ووجه محافظ جنوب سيناء، الدعوة من خلال السفير الكوري لوسائل الإعلام الكورية المتخصصة في السياحة والمدونين لزيارة مدن المحافظة السياحية ونشر عناصر الجذب بها للترويج السياحي.

وفي ختام اللقاء قام المحافظ بإهداء سفير كوريا الجنوبية، درع المحافظة والهدايا التذكارية للوفد المرافق في إطار العلاقات الودية المتبادلة.

أضف تعليق