أفكار لتسريحات شعر الضفائر الأفريقية " الراستا"

أفكار  لتسريحات شعر الضفائر الأفريقية " الراستا"تسريحات شعر الضفائر الأفريقية

منوعات15-6-2022 | 12:37

موضة الضفائر الأفريقيّة قد تحولت إلى صيحةٍ جماليّة تريند. فنجدها اجتاحت منصّات العروض العالمية، واعتمدتها الكثير من النجمات العالمية فظهرن بتسريحات عصرية من دون شك. من هنا، تُعتبر تسريحات الصفائر الأفريقية مناسبة تماماً لأجواء فصل الصيف الحارة، لتحصلي على لوك جذاب وعصري لذلك في في تلك السطور التالية سنعرض اليكم أبرز تسريحات الراستا الأفريقية ...

- تسريحة الضفائر الأفريقية بأسلوب ربانزل الطويل جداً أو الـ XXL؟ كل ما عليكِ القيام به هو ربط الشعر على الجانب وتركه ينسدل كلّه مع نهايات مجعدة لإطلالة ملكيّة للغاية.
- تسريحة الضفائر الإفريقية المنسدلة من أفضل التصفيفات. فهي تتميز بالحيوية والطابع الشبابي المرح. ويمكنكِ تطبيقها على شعرك الطويل من خلال فرق وسطي أو جانبي. ولا مانع أيضاً من طبيقها على شعرٍ قصير أيضاً.

- تسريحة الضفائر الإفريقية المرفوعة على شكل عقدة أو كعكة كبيرة هي من اتجاهات الموضة لهذا الصيف. وهي عملية جداً كونها مناسبة لحرارة الصيف القاسية. فقومي إذاً بتطبيق هذه التسريحة بشكل مرفوع بأسلوب الكعكة أو العقدة الكبيرة.
- تسريحة الضفائر الأفريقية نصف رفعة و تناسب هذه التسريحة الجميع، فهي عصرية جداً ومميزة، لكن بالوقت نفسه تتجرأ الكثيرات لتجربتها. ويُطلق على بعض هذه الأشكال تسريحة الضفائر الأفريقية نمط النافورة.

أضف تعليق