بعد إجراؤه عملية بالعين..الفنان عمرو عبد العزيز يكشف تطورات حالته الصحية

بعد إجراؤه عملية بالعين..الفنان عمرو عبد العزيز يكشف تطورات حالته الصحيةالفنان عمرو عبد العزيز

ثقافة وفنون15-6-2022 | 16:06

كشف الفنان عمرو عبد العزيز تطورات حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية في العين، وحرص على طمأنة جمهوره، قائلًا: «الحمدلله أنا أحسن دلوقتي، عملت عملية في عيني وخرجت من المستشفى ورجعت البيت».

وأضاف أنه مازال هناك 3 عمليات جراحية أخرى سيجريها في عينه الفترة المقبلة على مدار 3 أشهر، بمثابة عملية جراحية كل شهر.

واشار الي تعرضه لحالة نفسية سيئة ، متابعا:«الضغط عملي زي تعب في شبكية العين، أحتاج إلى تدخل جراحي».

واجري الفنان عمرو عبد العزيز أمس الثلاثاء ، عملية جراحية في عينه حيث نشر صورة له عبر خاصية «الاستوري»، وعلق عليها قائلًا: «عملت عملية في عيني، أنا الحمد لله فاضلي 3 مرات كمان، الحمد لله على كل شيء».

ويعيش الفنان عمرو عبدالعزيز، حالة من النشاط الفني خلال عام 2022، إذ يشارك في فيلم «روحي لك»، مع الفنانة منة فضالي، والفنان إيهاب فهمي، والفنان الكوميدي مدحت تيخا.

كما يشارك في فيلم آخر تحت اسم «فيلم تجاري»، مع حمدي الميرغني وعمرو عبدالجليل وفرح يوسف وياسر الطوبجي، محسن منصور ونانسي صلاح وإبرام نشأت.

وتعتمد أحداث الفيلم على فكرة «التمثيل داخل التمثيل» حول مجموعة من الممثلين ومخرج ومنتج يصورون فيلمًا سينمائيًا وتجمعهم العديد من المواقف.

كما يشارك الفنان «عمرو عبد العزيز» يعمل خلال الفترة الحالية على فيلم «مغامرات كوكو» مع الفنان بيومي فؤاد، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك 2022، والفيلم تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

أضف تعليق