تعرّف على الصفات التى يبحث عنها الأهلى فى المدير الفنى الجديد

تعرّف على الصفات التى يبحث عنها الأهلى فى المدير الفنى الجديدتعرّف على الصفات التى يبحث عنها الأهلى فى المدير الفنى الجديد

رياضة15-6-2022 | 16:43

استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، على فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، بالتراضى، بعد رحلة إنجازات كبيرة شهدها الفريق خلال ولايته.

وسريعًا ما تلقى مسئولو الأهلى العديد من السير الذاتية لمديريين فنيين أجانب، مرشحين لخلافة موسيمانى مع الأهلى، وشهدت فترة ولاية الجنوب إفريقى مع المارد الأحمر التتويج بـ 7 ألقاب محلية وقارية.

وجاءت ألقاب موسيمانى مع الأهلى على النحو التالى:

2 دورى أبطال إفريقيا
2 برونزية كأس العالم للأندية
2 سوبر إفريقى
1 كأس مصر

وكثفت إدارة الأهلى جهودها بالبحث عن مدير فنى يلبى رغبه الإدارة والجماهير يقود الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني.

الصفات التى تبحث عنها إدارة الأهلى فى المدير الفنى الجديد

تبحث إدارة الأهلى عن مدير فنى جديد قادر على فرض الشخصية الحازمة داخل الغرف المغلقة للفريق لفرض السيطرة وتنفيذ التوجيهات داخل الملعب، خاصة أن الإدارة على أتم الإستعداد بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لدعم الفريق خاصة أن الفريق كان يعانى من ثغرات دفاعية كلفته العديد من الأهداف التى هددته بالتعادل أو الهزيمة فى مباريات سهلة.

السير الذاتية التى يبحثها الأهلى

تبحث إدارة الأهلى عدد السير الذاتية لبحث امكانية التعاقد مع أحدهم خلال الأيام القليلة المقبلة، جاء على رأسها البرتغالى روى فيتوريا، الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون ومارسيليا الفرنسيين السابق، والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، والفرنسي باتريس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار السابق، والروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق، والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي، والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق.

وقاد موسيمانى الأهلى خلال 102 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 65 مباراة وتعادل فى 26 لقاء، وسقط فى فخ الهزيمة فى 11 مباراة.

أحرز الأهلى مع موسيمانى 194 هدف بمعدل تهديف 1.95 هدف فى المباراة، بينما تلقت شباكه 79 هدف بمعدل 8. هدف فى المباراة وهو يعتبر معدل مقبول مع المارد الأحمر، ولكن تأمل إدارة النادى فى التعاقد مع مدير فنى يمتزج بالصلابة الدفاعية والشراسة الهجومية، خاصة أن الفريق يمتلك عناصر جيدة فى صفوف الفريق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2