«عمدة قرية نجريج» يكشف لأول مرة مَن وراء نجاح فخر العرب

«عمدة قرية نجريج» يكشف لأول مرة مَن وراء نجاح فخر العرب عمدة قرية نجريج يكشف لأول مرة من وراء نجاح فخر العرب

TV15-6-2022 | 21:50

كشف ماهر أنور شتيه "عمدة قرية نجريج بمحافظة الغربية" ، مَن وراء نجاح فخر العرب، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة "ETC "، اليوم الأربعاء، أن والد محمد صلاح يعد أحد الأسباب الرئيسية التى ساعدت نجم ليفربول الإنجليزي في الوصول لهذا النجاح منقطع النظير.

وتابع عمدة قرية نجريج، أن صلاح موهوب في لعبة كرة القدم منذ طفولته.

وأشار إلى أن "الجميع لم يتوقع وصول صلاح ليصبح من أفضل لاعبي العالم، رغم تمتع والده وعمه وخاله بموهبة كرة القدم".

وتابع أن صلاح قام برحلة كفاح غير عادية منذ طفولته ، موضحاً أن صلاح كان يسافر يوميا في تمام الساعة ال٧ صباحا ويعود الساعة ١١ مساء يوميا من طنطا للقاهرة، للمشاركة مع نادي المقاولون العرب في رحلة عناء يومياً".

وكشف أن صلاح شعر في بعد الأوقات بالاجهاد والتعب من ركوب مايقرب من ٥ وسائل مواصلات يومياً، مضيفاً أن محمد صلاح طلب من والده وهو في عمر ال١٦ عاما عدم الاستمرار في عالم كرة القدم والسفر يومياً من طنطا للقاهرة، ولكن والده كان نقطة تحول كبيرة في حياته ، وقال لنجله "انسى كل ده انت مكمل في مشوارك لأنه كان يؤمن بموهبته".

وأتم أن هناك لاعبين موهوبين على غرار محمد صلاح من قاطني القرية، يلعبون في أندية الزمالك والمقاولون، وبتروجيت، متوقعاً وجود نجم سيظهر في الاضواء على غرار صلاح في الوقت القريب من مواليد نجريج.

أضف تعليق

إعلان آراك 2