أحدث صيحات ملابس البحر لصيف ٢٠٢٢

أحدث صيحات ملابس البحر لصيف ٢٠٢٢الكاش مايوه

منوعات16-6-2022 | 10:50

نشرت مجلة فوج الفرنسية تقريراً عن ملابس البحر التي تسمي "الكاش مايوه" هو واحد من أهم القطع التي يجب أن تكون معك على البحر وخاصة إذا كان المايوه الخاص بك مكشوفاً، وأيضاً إذا كنتِ ترتدين المايوه يتم ارتداء الكاش مايوه لإضافة لمسة جمالية وشياكة لكِ على الشاطئ.

ونعرض في تلك السطور أحدث صيحات الكاش مايوه لصيف ٢٠٢٢

فستان البحر المصنوع من الكروشيه أن هذا النوع من ملابس البحر موضة صيف 2022، يغطى منطقة الارداف، ويتميز بخفته وسهولة ارتدائه، وله العديد من الأشكال والألوان التي يمكن الحصول عليها، ولكن يفضل شراء اصحاب الألوان الفاتحة مثل الأبيض والبينك والسماوي والباستيل، كما انه مناسب لارتدائه خارج الشاطئ اثناء تناول الغداء في المطاعم بجانب البحر أو المشي والتنزه.

كاش حرير قصير يتميز بسهولة ارتدائه بالإضافة إلى مقاسه الكبير، الذي يمكن أن ترتديه الفتيات صاحبات أي مقاس.

الكاش مايوه الشيفون أن له العديد من الأشكال والألوان والاطوال، ولكن أكثر ما يميزه هو الألوان الفاتحة المتداخلة، يمكن ارتدائه على كافة أشكال المايوهات.

ويعتبر الكاش مايوه المفتوح الظهر موضة صيف 2022 لملابس الصيف ويتميز بلونه الفاتح، وتطريزه من الخلف في إطار الفتحة بالكروشية أو بالخيوط الملونة.

قميص البحر فإنه يتميز بسهولة ارتدائه وغلقه بالحزام أو الرباط أو الأزرار، كما أنه موضة قوية في صيف 2022 ويمكن ارتدائه على الشاطئ أو خارج الشاطئ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2