تعرفِ علي صيحة «شفايف الجيم» الجديدة على الإنستجرام

تعرفِ علي صيحة «شفايف الجيم» الجديدة على الإنستجراممحدد شفاه

منوعات16-6-2022 | 10:58

نشر موقع جريدة ميل أونلاين تقريراً عن أحدث صيحات المكياج الغريبة وهي "شفايف الجيم" ، حيث كل يوم يوجد بعض التريندات الغريبة التي تظهر على الانستجرام يومياً، باختلاف أنواعها سواء كانت في طريقة المشي أو الرقص أو الغناء أو حتى في ألوان المكياج، والجميع يحب أن يجرب هذه الصيحات التي يجدها البعض غريبة أو تكون ملائمة، ويوجد تريند ظهر مؤخراً هو شفايف الجيم أو Gym lips، وهو اتجاه تجميل ظهر بكثافة على الانستجرام .

وفقًا لموقعى In style الأمريكية فإن هذا الاتجاه للمكياج يعطي الوجه إطلالة طبيعية وهادئة وبسيطة، وقد أوضحت فنانة المكياج كيلي آن سيويل عن مصطلح شفايف الجيم أنها تتحدث عن المكياج النهائي بدون مكياج، الذى يتم اختياره ووضعه عند التوجه لصالة الألعاب الرياضية، فهو يمنحك شفاه مبطنة ذات مظهر طبيعي بسيط، وتظهر بلمعان واضح للشفاه في الأعلى بدون لون، بشكل شفاف خفيف.

وقالت إنه يمكن ألا تضع السيدة أي مكياج حين ذهابها لصالة الألعاب الرياضية، ولكن قد يكون لديها شفاه ممتلئة بشكل طبيعي ، وقد تضع مكياج ولكن بصورة خفيفة جداً، وبشكل طبيعي، مما يمنحها إطلالة رياضية خلابة ورائعة، تناسب جو الصالة الرياضية.

وقد أطلقت على تلك الطلة شفاه صالة الألعاب الرياضية، لأنها تكون عند الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، وقد يمكن تطبيقه وقت الظهر عند الذهاب للمطار أو السوبر ماركت، أو أي مكان يمكن التوجه له ، وأنها لا تبتكر هذا التريند ولكنه اتجاه موجود واخذ في الانتشار.

وتعتمد طريقة تطبيق هذا الاتجاه للمكياج على استخدام محدد شفاه بنفس درجة لون الشفاه وفي المنطقة داخل حدود الشفاه يتم تطبيق بلسم شفاه شفاف، ويتم مزجه بالأصابع مع محدد الشفاه مما يمنح شفاه ممتلئة ورطبة وطبيعية وجذابة في الوقت نفسه.

أضف تعليق