الجمباز الايقاعي جاهز لبطولة إفريقيا للناشئين والكبار بالقاهرة

الجمباز الايقاعي جاهز لبطولة إفريقيا للناشئين والكبار بالقاهرةالجمباز الايقاعي

رياضة17-6-2022 | 16:19

أنهى منتخب مصر للجمباز الإيقاعي كبار وناشئين استعداداته للمشاركة في بطولة إفريقيا السادسة عشرة التي تقام في القاهرة على الصالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي والمؤهلة لبطولة العالم 2022 المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

واختتم المنتخب تدريباته صباح اليوم الجمعة تدريباته الرئيسية قبل انطلاق البطولة، ويسعى منتخب الفراعنة للجمباز الإيقاعي للفوز بالبطولة وتحقيق مراكز متقدمة على مستويين الناشئين والكبار.

وتقام بطولة افريقيا للجمباز الايقاعي للكبار والناشئين بمشاركة 7 دول وهي: “الجزائر وأنجولا والرأس الأخضر والمغرب وتونس وجنوب إفريقيا ومصر البلد المضيف”، بمشاركة نحو 99 لاعباً ولاعبة من 7 دول.

ويمثل لاعبات منتخب مصر الجماعي ناشئات كل من رؤى وائل ومريم سمير وجودي ياسر وبتول خالد وجورية تامر ونادين محمد.

ويمثل لاعبات منتخب مصر الجماعي كبار كل من: دانا ياسر وليلى الشريف وملك تامر ونازلي محمد وسندري عاصم وخديجة محمد.

ويمثل لاعبات فردي كبار كل من: أمينة أحمد وعلياء حازم وفريدة عادل وجومانا أحمد.

ويمثل لاعبات فردي ناشئات كل من: فريدة عمرو وعبير مدحت ولمار عاصم وعاليا أسامة.

ويتكون الجهاز الفني من: المدربات ميار رجب ونهى حسام ومنار الغاول وهو ايدا سلامة وتاتيانا أندريفا، والمحكمات ياسمين رستم وعاليا الكاتب ولينا هاشم وسارة رستم .

ومن المنتظر ان يشهد حفل افتتاح البطولة الأفريقية للجمباز الايقاعي غدا السبت مجموعة من العروض الاستعراضية لبراعم الجمباز والأكاديميات في مصر وعدد من المفاجآت الفنية.

وكشف اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، عن الشعار الرسمي لبطولة إفريقيا، على شكل القارة الأفريقية بما يواكب الحدث الكبير الذي تنظمه مصر خلال الفترة المقبلة على أرض المحروسة وتعتبر هذه البطولة أولى البطولات الأفريقية التي ينظمها اتحاد الجمباز فى ظل رئاسة الدكتور إيهاب أمين الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2