القصة الكاملة فى أزمة طفل اختبارات الإسماعيلي للناشئين

القصة الكاملة فى أزمة طفل اختبارات الإسماعيلي للناشئينالقصة الكاملة فى أزمة طفل اختبارات الإسماعيلي للناشئين

TV19-6-2022 | 03:38

قالت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، إن قطاع الناشئين أعلن عن مجموعة من الإجراءات التنظيمية والضوابط قبل بداية انعقاد الاختبارات، من بينها حضور اللاعب مرتديا تيشرت النادي الاسماعيلي، وأنه في حالة تعثر ذلك يتم منحه تيشرت النادي ويسترد بعد انتهائه من الاختبار.

وقالت نانسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الطفل حضر برفقة زملاءه من منيا سمنود، مخالفا للتعليمات المعلنة وهو ارتداء تيشرت النادي الاسماعيلي، مرتديا تيشرت نادي منافس، وطالب أفراد الأمن الطفل باستبدال التيشرت، وأن الفديو تجاهل باقي الواقعة، مؤكدة أن الطفل حضر في الاختبارات الماضية بتيشرت برشلونة في قريته.

وعن واقعة خضوع أطفال بتشيرتات الإسماعيلي في اختبارات الأهلي، قالت نانسي، كل نادي له حرية التصرف، ولكن إدارة الإسماعيلي وضعت معاير للاختبارات، مؤكدة "أننا فضلنا ذلك من أجل تصوير هؤلاء الأطفال بتيشرتات الإسماعيلي أثناء الاختبارات".

وواصلت، أن اللاعب سقط في الأختبار ولم يوفق في الاختبار الذي قامت اللجنة به السبت، مؤكدة أن واقعة التيشرت ليست السببب في سقوط اللاعب في الاختبار ولكن لأسباب فنيه، قائلة «الناس بتكبر الموضوع، واللاعب تم اختباره وانبسط» مؤكدة أن نادي الإسماعيلي بعيد عن تلك الواقعة.

وانتشر فيديو صباح السبت على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بمطالبة أحد أفراد أمن النادي لأحد الأطفال القادمين للاختبار في قطاع الناشئين باستبدال تيشرته لأحد الفرق المنافسة بتشيرت الإسماعيلي.

أضف تعليق